4 years ago
  • حديثي الولادة
_الجزء الاول # *╚══════ღღ══════╝ Telegram@rwayate لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟....... هل الحياة معي او ضدي؟؟؟......... لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!...... هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟ ...لاعلم هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟ ....ايضا لاعلم تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟ اتصور هذا كذب ...... لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح ......... على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك وقل....الحمدلله على كل حال *╚══════ღღ══════╝ متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95 توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

260 تعليقات

العضوة: 799516 , 4 years ago

ام صهيب، : بعرف انها صعبه عليكي بنتي ويمكن تكوني مجبوره على هالجازه بس صدقيني ماكان في حل تاني يرضي جميع الاطراف وايسر كان حيروح بين الاجرين جوري : هلأ ازا فكرت بخالد رح كون خاينه واغضب ربي ماهيك مرت عمي دبلت عيونها وهربت منها دمعه… نحنا بشر لك امي… انتي كنتي تحبي خالد وانفصلتي عنه بالموت مو بالطلاق… شي طبيعي تتزكريه ويخطر عبالك .. بس لاتضهري هالشي قدام صهيب حتى لو كان اخوه فهوه بالاول والاخير رجل شرقي جوري : مو ب ايدي يامرت عمي شو ساوي ام صهيب، : داوي جروحك بالقرآن الكريم والصلاه تقربي لربنا اكتر اقرأي وردك بعد صلاة الفجر وورد اهدي ثوابه لخالد .. بهيك يامو مابتكوني خاينه ورح تحسي براحه وسكينه جوري : حاضر مرت عمي ام صهيب : بدي اسألك سؤال جوري : بعرف شو سؤالك ومارح لف ودور .. صهيب ماحاول يقرب عليي وبينام عالكنبه ام صهيب، بحزن : اكيد مو سهله عليه ولاعليكي بس هي حياه طويله ولازم تتأقلموا عالوضع الجديد جوري : بوعدك رح حاول ام صهيب، : مابدي تحاولي بدي تفعلي… ابو صهيب عرض على صهيب يزوجو ورفض .. هو مقتنع فيكي زوجه لكل العمر ومابدو غيرك وصدقيني يامو صهيب متلو متل خالد الله يرحمه… تنيناتهم تربايتي رمت راسها بحضن حماتها وصارت تبكي جوري : الله يرحمه .. الله يرحمه 💔 ام صهيب : قومي البسي هدمه حلوه لجوزك يالله بنتي جوري : كل تيابي عاديه… التياب يلي جبتهم لجهازي بهديك الغرفه ام صهيب، : هديك الغرفه باللي فيها انسيها انا رح جبلك كلشي بيلزمك وهلأ قومي لتتغدي وجيبي ايسر معك جوري : امرك مرت عمي *╚══════ღღ══════

العضوة: 799516 , 4 years ago

كانت الايام عم تمر بهدوء خصوصا بعد مارجع اهل ليال من السفر ورجعت استقرت ببيتها بس كانت عم تخطط لمكيده تحول حياة الكل لجحيم وناطره الفرصه المناسبه للتنفيذ وكانت ذكرى وفاة خالد التانيه فرصتها المناسبه *╚══════ღღ══════ اشتقتلك ياضي عيوني اشتقلك يا روحي… اه يا امي ياريت الموت اخد روحي وخلاك … مرق سنتين على فراقك حسيتهم عشرين سنه مسحت دمعتها وحطت الصوره مكانها وتلفتت ناح زوجها ام صهيب: ابن عمي ابو صهيب: ڼـعمًـْ ام صهيب: بدي اتبرع للميتم ب اغطيه للشتي عن روح خالد ابو صهيب: المنيحه مابدها سؤال عواطف شوفي المناسب واعمليه ام صهيب: شو رأيك قبل مايفوت الشتي نعمل عمره عن روح خالد ابو صهيب: اي و •اللّـہ̣̥ النفسيه بحاجة اجواء مكه ام صهيب: وبتاخد صهيب وجوري معنا ابو صهيب: لٱ خليهم ياخدو راحتهم بلكي يتقربوا م̷ـــِْن بعض اكتر، ام. : •اللّـہ̣̥ يسمع مـڼـڱ ويحننهم علـّۓ. بعض ابو صهيب: آمين *╚══════ღღ══════╝ Telegram@rwayate خلال اسبوع كانت استعدادات السفر جاهزه… . طلع صهيب مع والديه ووصلهم للمطار برفقة جوري وايسر ام صهيب، : مابدي وصيكم علـّۓ. بعض امي وانتبهوا علـّۓ. ايسر كتير منيح صهيب: حاضر امي جوري: لاتنسينا م̷ـــِْن دعواتك مرت عمي ام صهيب: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. بقدر انساكم ياروحي ابو صهيب: يا •اللّـہ̣̥ عواطف موعد الطياره حيفوتنا ام صهيب: حاضر ابن عمي حملت ايسر وبوسته، ،، دير بالك عليهم ياتيته اي ايسر: نا نا الكل: هههههههههه ابو صهيب: عطيني هالازعر حمله ورفعه لفوق، ،، شو جيبلك معي ياجدو ايسر: نا نا ابو صهيب. : ڵـڱ منو هي نانا يلي شاغله بالك اي بقي يبوس ب ايسر ويلاعبه وايسر مافي ع السانه الا نانا اما عواطف حضنت صهيب لتودعه وهمستله ،،، هي البيت فضي عليكم بدي ارجع م̷ـــِْن السفر واستبشر بخبر حلو صهيب بييتسم: امي موعد الطياره حيفوتك ام صهيب: اي شبكم بدي ودع كنتي حبيبتي جوري وهي بتحضن حماتها، ،، توصلوا بالسلامه يارب ام صهيب: تسلميلي حبيبة قَلبـ♡ــيے.، ،،، وهمستلها، ، التياب الجديده صارو بغرفتك مابدي وصيكي بنتي كل يوم البسي شي جديد بدي ياكي توريه الوان الطيف كلا، ،، وركزي عالطقم الاحمر مممممم احمرت خدودها ونزلت راسها بخجل ورجعت خصلة شعرها لورى دانها، ،،،

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري. : حاضر مرت عمي ام صهيب. بقلق: مابدي عيش عمري وانا قلقانه عليكم حاجتكم دلال جوري: •اللّـہ̣̥ يطولنا بعمرك مرت عمي ام صهيب: يعني اركن عليكي جوري. : ههههههه اركني صهيب: ازا اتفقت الحمايه والكنه اقرو علـّۓ. روحي الفاتحه جوري. : بعيد الشر عنك ابن عمي اطلع فيها وهو مبتسم وقرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وطوقها بذراعه صهيب. : يالله ياجماعه روحوا لحقوا طيارتكم انا عاوز مرتي بكلمتين ام صهيب: قول كلمتين تلاته اربعه •اللّـہ̣̥ يسعدكم ويهنيكم ابو صهيب: ڵـڱ عواااااااطف ام صهيب: اي جايه ابن عمي جايه بقيوا واقفين يلوحولهم ب ايديهم وايسر ينط حوالين امه وعمه بفرح

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري،: •اللّـہ̣̥ يردن بالسلامه صهيب: امين يارب، انحنى وحمل ايسر، ،،وحطه عكتافه هوووب يالله يابطل ايسر. : با با جوري بصدمه: حكا بابا دمعوا عيون صهيب وضمه لصدرو، ،، انا عمو مو بابا جوري « حطت ايدها عكتفه » انت بابا مو عمو اطلع بعيونها المعبايه دموع وضمها لصدرو وباس جبيمها حاول مايحسسها بالفرحه يلي بقلبه، ، ويستمر معها متل ماهنه زوجين علـّۓ. ورق صهيب: يالله خلينا نمشي جوري: يالله طلعوا م̷ـــِْن المطار واستقلو السياره وماكانو بيعرفوا انه في عيون عم بتراقبهم *╚══════ღღ══════╝ رجعوا عالبيت وكان بادي على صهيب الضيق .. جوري : شبك صهيب : ابدا بس من لما توفى خالد مابعدت عن امي وابي جوري : الله يرحمه… وبالنسبه لعمي ومرت عمي فهنه رايحين لبيت الله الحرام .. نيالهم .. يالله فكلي هالكشره رح حضر الغدا

العضوة: 768521 , 4 years ago

كملي اختي متابعة

العضوة: 799516 , 4 years ago

حطت ايسر بحضنه وفتلت حالها وفاتت عالمطبخ .. كان مندهش من تصرفها… اول مَـرّھٌ تنجاب سيرة خالد وماتلمع عيونها بالدموع غمض عيونو ومرر اصابعه بين خصلات شعرو وزفر بضيق… صهيب : ايمت رح تحسي بحبي جوري… بعد ربع سَـآعــهْْ كان قاعد بالصاله وعم يلاعب ايسر ويدربه عالمشي ليخطي خطواته الاولى صهيب : لك معك يابي سرت شب وبعدك عم تتعثر اصلب طولك وامشي يالله ايسر : با با صهيب : ياروح بابا ياقلب بابا ووتينه… تعا لهون تعا حمله وحطه بحضنه… ليك شو رأيك احكي للمجنونه امك اني بحبا ايسر : بابا صهيب : اي بابا بيحب ماما .. بدي قلا بس بدي ياك تساعدني ايسر : بابا صهيب : دبر راسك لاقيليك طريقه ايسر : بابا صهيب : والله شكلك مارح تنفعني بشي احسن حل اعتمد على نفسي شو رأيك… . صهيب رفع راسه واطلع ناح الصوت وفتح عيونو على وسعهم .. وهو شايفها واقفه قدامه بكامل اناقتها ولابسه فستان للركبه بشيالات بلون الزهر البارد بلع ريقه وحكا بهمس.. عيون صهيب جوري : تعا ساعدني بالطبخه صهيب : اه… اي بجي ليش ما اجي حط ايسر عالارض وجمع حواليه الالعاب صهيب : احم خليك هون بابا اي رايح ساعد ماما ايسر : بابا صهيب : لك يسلملي حبيبي توجه بخطوات سريعة عالمطبخ وهو بينده… جوري وين رحتي طل براسه بالمطبخ وشافها عم تبكي،.. توجه لعندها بسرعه صهيب : شبك لي عم تبكي جوري : يبعتلو حمى 😭 صهيب : لمين !! جوري : للبصل عمالي عيوني

العضوة: 799516 , 4 years ago

حطت ايسر بحضنه وفتلت حالها وفاتت عالمطبخ .. كان مندهش من تصرفها… اول مَـرّھٌ تنجاب سيرة خالد وماتلمع عيونها بالدموع غمض عيونو ومرر اصابعه بين خصلات شعرو وزفر بضيق… صهيب : ايمت رح تحسي بحبي جوري… بعد ربع سَـآعــهْْ كان قاعد بالصاله وعم يلاعب ايسر ويدربه عالمشي ليخطي خطواته الاولى صهيب : لك معك يابي سرت شب وبعدك عم تتعثر اصلب طولك وامشي يالله ايسر : با با صهيب : ياروح بابا ياقلب بابا ووتينه… تعا لهون تعا حمله وحطه بحضنه… ليك شو رأيك احكي للمجنونه امك اني بحبا ايسر : بابا صهيب : اي بابا بيحب ماما .. بدي قلا بس بدي ياك تساعدني ايسر : بابا صهيب : دبر راسك لاقيليك طريقه ايسر : بابا صهيب : والله شكلك مارح تنفعني بشي احسن حل اعتمد على نفسي شو رأيك… . صهيب رفع راسه واطلع ناح الصوت وفتح عيونو على وسعهم .. وهو شايفها واقفه قدامه بكامل اناقتها ولابسه فستان للركبه بشيالات بلون الزهر البارد بلع ريقه وحكا بهمس.. عيون صهيب جوري : تعا ساعدني بالطبخه صهيب : اه… اي بجي ليش ما اجي حط ايسر عالارض وجمع حواليه الالعاب صهيب : احم خليك هون بابا اي رايح ساعد ماما ايسر : بابا صهيب : لك يسلملي حبيبي توجه بخطوات سريعة عالمطبخ وهو بينده… جوري وين رحتي طل براسه بالمطبخ وشافها عم تبكي،.. توجه لعندها بسرعه صهيب : شبك لي عم تبكي جوري : يبعتلو حمى 😭 صهيب : لمين !! جوري : للبصل عمالي عيوني

العضوة: 799516 , 4 years ago

ماعاد قادر يضبط نفسه اكتر كان عم يطلع بعوينها وغرقان ببحرهم… وقف وراها ومسك ايديها وضمهم ع بطنها وبحركه هاديه قرب شفايفه من رقبتها وطبع بوسه ناعمه جوري بتوتر : صـ صهيب صهيب : روح صهيب جوري : الطبخه رح تحترق صهيب : انسي جوري : حاج صهيب شو صرلك شدها عليه اكتر وميل راسها لورى لتتوسد صدره العريض صهيب : بحـــ فجأه سمعوا صوت شي انكسر انتفضت قلوبهم وطلعوا من المطبخ ركض وجوري عم تصرخ جوري : ايسسسرررر ابنيييي تلفتوا حواليهم الشباك مفتوح والمزهريه يلي كانت بحدو واقعه ومكسوره… . وايسر !! ايسر مو موجود جوري : وينو ايسررر ياصهيب وينووو صهيب : في حدا فايت عالبيت جوري : شوووو تسلل الخوف لقلوبهم وركض صهيب لبرا ومن بعيد لمح واحد عم يركض وهو حامل ايسر صرخ ب اعلا صوتو .. ووووووقف !!!! التفت الخاطف وبحركه سريعه ركب بالسياره وتحرك ب اقصى سرعه ماعاد في مجال للشك ايسر انخطف من عقر بيته… وهو ماقدر يحميه… . حمل مفاتيح سيارته وركض ركبها وقبل مايتحرك ركبت معه جوري جوري : رايحه معك صهيب : انززززلي جوووري صرخ فيها بعصبيه لتصرخ ب انهيار جوري : مااارح انزل لك هاد ابني يلي انخطف ماكان عندو وقت ليناقش وياخد ويعطي دور السياره وانطلق فيها ب اقصى سرعه

العضوة: 799516 , 4 years ago

ماعاد في مجال للشك ايسر انخطف من عقر بيته… وهو ماقدر يحميه… . حمل مفاتيح سيارته وركض ركبها وقبل مايتحرك ركبت معه جوري جوري : رايحه معك صهيب : انززززلي جوووري صرخ فيها بعصبيه لتصرخ ب انهيار جوري : مااارح انزل لك هاد ابني يلي انخطف ماكان عندو وقت ليناقش وياخد ويعطي دور السياره وانطلق فيها ب اقصى سرعه هل جربت شعور ان تسقط لوحة جليدية على قلبك فتتوقف نبضاتك عن الاستمرار بلعبة الحياة-... هل جربت شعور ان تحترق اوردتك و شياطينك بنار الغضب والانفعال و الفزع...!! هاد هو الشعور اللي كان عم يشعر فيه صهيب بلش الدم يغلي بعروقوا و تصاعدت شياطينه كلها لتحوم حواليه وهو عم يفكر ب ايسر و خوف جوري ومين الو مصلحه بخطفه وكيف قدر يفوت عالبيت ....!!! معقول ماقدر يحميهم معقول يخنث بعهده لاخوه !!! قرب بسرعه جنونيه من السياره وتناول مسدسه جوري بفزع مسكتلو ايدو… .. لااااا لاتقوص عليهم ابني معهم صهيب : اتركيني جوووري جوري : ابوس ايدك لاتقوص لاتقوص صهيب : انتي بتوثقي فيي ولا لأ هزت راسها… اي بثق فيك بس صهيب بدون بس بوعدك رح خلص ايسر وجازيهم على عملتهم بقي محافظ على سرعته وعم يطارد السياره ويراقب بالطريق بحذر شديد واول مافاتو عالطريق الصحراوي خفف سرعته شوي لحتا صار ورا السياره مباشره وصوب مسدسه عالدولاب واطلق رصاصه لااااااا صرخت جوري تزامنا مع اطلاق الرصاصه وحولت نظرها بخوف عالسياره يلي فيها ايسر بعد ما انثقب الدولاب ومع سرعة السياره ماعاد الخاطف قادر يسيطر عليها دعس فرامل لتوقف السياره وبسرعه جنونيه دعس صهيب عالبنزين وتجاوز السياره وصرخ بجوري تمسكيي منييح على بعد امتار كانت خطوط عجلات السيارتين واضحه علـّۓ الطريق بعد ما قدر صهيب يشل حركة السايق ويحرفها عن مسارها ويصطدم فيها مع رجوعه لافيرس سريع ليخفف سرعة السياره التانيه وتوقف بدون ماتقلب مسك مسدسه وترجل من سيارته بسرعه وركض ناح السياره التانيه وفتح الباب بسرعه لتتوسع عيونه بصدمه صهيب : ليال !!!!!

العضوة: 799516 , 4 years ago

كانت حاضنه ايسر بقوه وعم تبكي نظرت الخوف بعيونها وارتجاف شفايفها كانو واضحين جوري : انتي !!!!! لك ليششش ليششش ليال بتبكي بهستيريه وبتضحك… لخربلك حياتك متل ماخربتيلي حياتي… متل مااخدتي مني صهيب رح اخد منك ايسر هههههه جوري بصراخ : انتي مجنوووونه عطيني الولد ضمته لصدرها اكترر ; ماارح اعطيكي ياه ههههههه رح اخدو لعند ابوه لحتى ينبسط بشوفتو وانتي كمان لازم تموتي لحتى اتجوز صهيب ونعيش بسبات ونبات ونخلف صبيان وبنات ههههههه هجمت عليها جوري وصارت تشد ب ايسر من بين ايديها وليال تقاوم وتشدو . . وايسر بيناتهم عم يبكي ماتحمل صهيب يشوف ايسر عم يتعزب بيناتهم وصرخ بصوت جهوري… بكفييييي اتقدم خطوه وحنى جسمه وبكل هدوء سحب صهيب من بين ايدين ليال صهيب : مستحيل تكوني انسانه .. غيرتك وحقدك عمو على عيونك ليال : انتي جبرتني اعمل هيك انا بحبك صهيب صهيب : يلي بيحب مابيعمل عمايلك… انا كنت بعرف انك ناويه تعملي شي لتأزي جوري وايسر بس ماتوقعت توصل فيكي الحقاره والدنائه لهون صرخت ليال ب انهيار : شو كنت بدك ياني ساوي بعد ماطلبت ايدي ووافقت بكل بساطه رحت لارملة اخوك بحجة الصبي بس لا انت كزاااب انت بتحبااا صهيب : اي بحبا ليال : جوري :

العضوة: 799516 , 4 years ago

صهيب : بحبا قبل مايتزوجها اخي بحبا قبل مايدق قلبها لغيري بحبا ورح حبا طول ماهاد ❤️ عم يدق Telegram@rwayate ليال : وانا !! صهيب : فيكي تبقي مع عادل جحضوا عيونها وانصدمت وبلعت ريقها بخوف ونطقت بشايف مرتجفه .. ع عادل !! صهيب : لتكوني مفكريتني غبي ومابعرف اللي بينك وببن عادل ليال : صهيب : اللي متلك مابيعرف يحب اللي متلك اتعود يحصل ع اي شي بدو ياه بس للأسف انا مو ضمن اشيائك لاني ب اختصار مو ملك نفسي… . واطلع بجوري… انا ملك الانسانه اللي ملكت قلبي وكياني ليال : صهيب : احتراما لصلة الدم مارح خبر ابي وعمي باللي صار ولارح سلمك للشرطه .. لكن ورحمة اخي تحت التراب ازا بتفكري مجرد تفكير تأزي حدا حدا من عيلتي بتكوني حفرتي قبرك ب ايدك 2.6

العضوة: 799516 , 4 years ago

حاوط جوري من كتافها وفتل جسمه وركبوا بالسياره وراحوا تاركين ليال تبكي بندم عالشي يلي عملته… خسرت نفسها وحبها بسبب غيرتها وحقدها الحقد والغيرة دليل على ضعف الشخصية ومرض القلوب والفراغ العقلى والفكرى..!!! الحقد على الاخرين منبعه الضعف في النفس وعدم الثقه في القدرات!! احياناً الحسد يولد الحقد . النجاح احد اسباب الحقد الناتج من الحسد.. فالحقد والحسد أمراض نفسية سلبية سببها ضعف النفس ودناءه القلب التي توجب الانتقام.. بسبب سيطرة النفس الشيطانيه على تلك النفس الضعيفة والقلوب المريضه. لانه لم يتم ترويض النفس وتأديبهآ !!!! ولوجود بؤرة في قلب ذاك الحاقد والحاسد!! فالحقد والحسد والغل مرض يحرق صاحبه ويجعله في شغل شاغل لايهدأ ولايرتاح ليلا او نهاراااا..فهو يعانى من القلق والعصبية وشحوب الوجه لايستقر فى مكان واحد ..وان جلس تجده يجلس مشدود الجسم على أطراف المقعد .. يلوى شعره وقد ينزعه من منابته ..يقضم أظافره ويعض لسانه .. لايقتنع بأى شىء مهما أمتلك من أفخر الثياب والمأكل والمشرب..ودائماااا ابداااا يطمح لزوال النعمة من يد الناس حتى ولو اقرب الناس اليه ... قد يسرق وقد يكدب بهدف الأنتقام من الطرف الأخر .. وفى الحالات الشديدة قد تسبب فى ايذاء انسان برىء قولا او فعلا وعن عمد سبحآن الله كيف لتلك النفس تحمل شئ فوق طاقتها..!!! وللاسف الشديد تظل نار الحقد والغيرة مشتعلة فى نفسه الى ان تأكل نفسها فى النهاية .

العضوة: 799516 , 4 years ago

وبعد مرور اربع سنوات… Telegram@rwayate اشرقت الشمس لتنير السماء على ابطالنا و تفتح عزيزتنا عيناها السوداء الامعة. تمللت واطلعت حدها ولقيته نايم بعمق و خصلات شعره بتغطي جبينه لتزيده وسامة على وسامته. ابتسمت و همست وهي عم تعدل شعره : جوري : صهيب حبيبي اصحى. تململ بضيق مغمغما : صهيب : جوووري اتركيني انام جوري بتذمر : - انت اتأخر على شغلك و بعدين بتجي تقلي انتي السبب . فتح عيونه بكسل و مسك ايدها وياسها ببطئ مردفا بخبث : - ما انا لو نمت بكير كنت صحيت بكير بس انتي اللي سهرتيني طول الليل. ضحكت بخجل و وقفت تحكي وهي عم تلبس الروب : جوري : بطل قلة ادب ويلا قوم رح تتأخر على شغلك شهقت فجأة وهي حاسه فيه جذبها من ايدها ورجعت نامت حدو عالتخت جوري : وبعدين معك مال عليها واردف بهمس : حدا بيتصبح بهالوش الحلو وبيكون اله نفس يروح عالشغل - جوري : شو افهم من كلامك سيد صهيب صهيب : اني بحبك وبموت فيكي جوري : وانا كمان بحبك غمضت عيونها وبقي قريب منها عم يتفحصها بنظرات وله ونزل وطبع بوسه ملتهبه ع شفايفها 🙈 صحاهم من لحظاتهم الساحرة صوت مقبض الباب و كأن الطارق عم يحاول يفتحه ومو قادر ...بعد عنها وهو عم يتأفأف بسخط وقامت بسرعه و اتجهت ناح الباب وفتحته و سرعان ما ابتسمت وهي شايفه طفلتها سمر عم تبتسملا سمر- ثباح الخيل ماما. ضحكت و حملتها بين ايديها وقبل ماتسكر الباب كان ايسر فايت وقاعد فوق صهيب صهيب بضيق : - انتو ايمت فقتوا. سمر بطفولة : من ثوي وكنت قاعدة مع تيتا و بعدين اذيت اثبح عليتم مفاذأة حلوة ثح. ايسر : يالله تعوا لحتى نفطر تيتا ناطريتكم تحت انتو شو عم تعملو سمر : هنه ناطريني يا اذدب لحتى فاذجئهم ثح الماذئه حلوع بابا كتمت جوري ضحكتها واطلع فيها صهيب بغيظ صهيب : اي بابا حلوه .. حلوه كتير

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري : يالله حاجتك كسل وقوم لنفطر مع مرت عمي صهيب : جوري جوري : اي ابن عمي صهيب : بعدو نفسك تطلعي عمره دمعوا عيونها… اي والله نفسي صهيب : انا رح طالعك عمره ان شاء الله لحتى كون نفذت وصية اخي وكل الامنيات يلي تمناها جوري بحزن : الله يرحمه ويحسن اليه ويخليك تاج عروسنا صهيب : تسلمي لقلبي ياوتيني 🧡 *╚══════ღღ══════╝ #النهـــــــايـــــه