4 years ago
  • حديثي الولادة
_الجزء الاول # *╚══════ღღ══════╝ Telegram@rwayate لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟....... هل الحياة معي او ضدي؟؟؟......... لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!...... هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟ ...لاعلم هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟ ....ايضا لاعلم تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟ اتصور هذا كذب ...... لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح ......... على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك وقل....الحمدلله على كل حال *╚══════ღღ══════╝ متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95 توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

260 تعليقات

العضوة: 799516 , 4 years ago

صهيب : ليش انا رح اتركك تتحكمي فيها وتجوزيها لمين مابدك والله ازا حدا بيقرب منها لاشرب من دمه ودمك *╚══════ღღ══════╝ خالد : حمد للّـہ̣̥ عالسلامه ياروحي جوري : خالد حبيبي انت هون خالد : انا معك بكل مكان ياروحي انا مافيي اتركك واترك ابنا جوري : شفت ايسر اديش بيشبهك خالد : معقول انا هلقد حلو .. اكيد طالع بيجنن شبه امه جوري : لا بيشبهك انت… بيحكوا المره بس تكون تحب زوجا كتير بتجيب ولد بيشبهوا خالد : وازا كان الرجال بيحب مرتو كتير جوري : اي بتطلع البنت شبه امها خالد : بحبك جوري، جوري : وانا كتير بحبك خالد .. اشتقتلك كتير خالد : انا بروحي معك ومع ايسر… بس، جوري : بس شو خالد : مارح كون مرتاح الا ازا نفذتي وصيتي… جوري : وصيتك !! شو هيه !! مسك خالد ايسر وضمه لصدرو وقام وبعد عن جوري جوري : لوين رايح خالد خالد : ماتحرمي اهلي من ابني جوري جوري : بوعدك ما احرمهم منه خالد : رح تكوني زوجه لصهيب وهو حيكون الاب ل ايسر جوري : لا لا مابدي غيرك مابدي غيرك خالد : هي وصيتي جوري ازا مانفذتيها ايسر رح يجي معي جوري : لوين بدك تاخده خالد… بترجاك بدي ابني خالد : لاتنسي وصيتي جوري بلش يتلاشى ويختفي بين الغيوم وجوري ماده ايديها وعم تنده عليه بس صرختها مكتومه خاااالد خاااالد… بصرخه صماء ندهت عليه ومارد عليها وبقي يبعد ويبعد لحتى اختفى

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري : خااااااااااااااااالد سهام :بسم •اللّـہ̣̥ عليكي يابنتي شو صرلك فتحت عيونها بخوف وهي بتلهث وبتطلع حواليها وايدها ع صدرها جوري : وينو خالد وينو سهام : شبك ياروحي خالد مات وشبع موت جوري : خالد اخد ابني… اخد ابني سهام : تفي م̷ـــِْن تمك… لاتفاولي عالصبي جوري : انا ولدت !! سهام : هههه ايه ولدتي وعِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ الك مفاجأه جوري : شو سهام : ام صهيب وابو صهيب وصهيب برا وماسمحت لحدا يفوت لعندك .. هه هلأ بعد ماولدتي صرتي غاليه وجايين يشوفوكي… بيفكروني غبيه هنه جايين كرمال الصبي مو كرمالك جوري : اهل خالد برا ومنعتيهم يفوتوا !! سهام : اي طبعا عم قلك جايين كرمال الصبي مو كرمالك اتزكرت جوري منامها… ( ماتحرمي اهلي من ابني ياجوري ) جوري : هنه من حقهم يشوفوا ابن ابنهم امي سهام : لا مارح اسمحلن قاطعتها بعجل : اميييي لو سمحتي خليهم يفوتو مطت شفايفها بعدم رضا… خليكي هيك غبيه وهبله لو تردي عليي بناخد منن شيئ وشويات جوري : امي لو سمحتي… ممكن سهام : اي تسطفلي توجهت لعند الباب وفتحته وبدون نفس اشرتلهم يفوتو سهام : شرفوا جوري صحيت فاتو بسرعه ودقات قلبهم عم ترفرف بفرح اول مادخلت ام صهيب، حملت الصبي وضمته لصدرها وانفجرت بالبكي ام صهيب، : اهلين ياتيته اهلين ياريحة الغالي ابو صهيب… بعدي هيك عواطف عطيني الصبي لشوفوا اخده من ايديها واطلع بوجه ونزلت منه دمعه ابو صهيب : اهلين بزينة الشباب انا جدو ياعمري… شوفي عواطف اديش بيشبه خالد مسحت دمعتها واردفت بصوت دفين… اي والله شبهو الخالق الناطق… اااااه ياميمتي وينك مالحقت تشوف ابنك وتفرح فيه سهام ; مبروك ما اجاكم ام صهيب، : الله يبارك بعمرك… وتلفتت ناح جوري وتوجهت لعندها وضمتها ام صهيب، : سامحيني بنتي سامحيني روحي انا ماكنت بوعيي خالد كسرلي قلبي قبل ضهري جوري بدموع : مسامحتك مرت عمي انا حاسه فيكي واقسم بربي يعدني مالمست ابني لحتى انتو تشوفوه لانكم احق فيه ابو صهيب : نحنا مو احق منك بنتي انتي امه وانتي اللي حملتيه وتحملتي التعب كرمال يجي خاطرتي بحياتك وكأنك حاسه انه هالطفل رح يكون الذكرى الاخيره من ريحة خالد دمعوا عيونها ونزلت راسها بحزن صهيب : حمدلله عالسلامه ومبروك ما اجاكي

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري بصدمه : خالد !! صهيب : !!!! انتهبت اخيرا انه صهيب… اول مَـرّھٌ تحس انها نبرة صوتو متل صوت خالد… تأملت ملامحه ووجهو كتير متغير هاللحيه يلي اطلقها كبرته عشرين سنه جوري : الله يبارك فيك ممكن اطلب مـڼـڱ طلب صهيب : اكيد جوري : بدي منك تئدن ل ايسر… صهيب : انا .. ام صهيب ': لاجدو بيئدنلو جوري : معلش مرت عمي خلي عمه يئدنله… خالد هيك وصاني انصدم الكل واطلعوا ببعض… ام صهيب، : شو وصاكي جوري : شفته بالمنام .. طلب مني… .. ام صهيب : شو طلب احكي بنتي جوري : طلب انه صهيب يئدنله ام. صهيب : ايوا… لكن سمي بالرحمن ابني وادن لابن اخوك ارتجفت ايدين صهيب وهو عم يمدهم ليتناول ايسر من سته احساس غريب بعمرو ماحس فيه… حس بالدفا والحنيه والمحبه والسكينه حس وكأنها روح خالد عم تحوم حواليه واتجسدت بهالطفل الصغير صهيب : اهلين يا ابو خالد اهلين ياغالي قربه منه وطبع بوسه ع جبينه وحط تمه بحد دانه وبلش يأدنله بصوت حنون ممزوج بدموعه .. كان الكل ساكت وعم يبكي الا سهام اللي كانت لاويه تمها ع جنب ومو عاجبها العجب

العضوة: 799516 , 4 years ago

صهيب : خدي ام ايسر حملته بحنيه وضمته لصدرها وصارت تبكي ام صهيب، : لاتبكي ياروحي مشان حليبك جوري : اشتقت لخالد يامرت عمي ام صهيب : ومين ما اشتاقلو يامو 💔 صهيب : 💔 اطلعت جوري بصهيب ورجعت زاحت نظرها بسرعه جوري بقلبها : ياتري انا ليش حلمت هالحلم !! شو كان قصدك ياخالد !!! *╚══════ღღ══════ بعد مـــرور سنه ليال : تغيرت كتير صهيب بدون مايلتفت : بعرف ليال : نسيت وعدك الي صهيب : انا ماوعدتك بشي ليال : م̷ـــِْن سنه ونص تحديدا باليوم اللي مات فيه خالد .. طلبت ايدي للزواج وانا وافقت .. هي كمان نسيتها صهيب : لا مانسيتها بس انتي شايفه هاد الوقت المناسب لهيك حديث ليال : لكن ايمت وقتو فهمني انا صرلي سنه ناطرتك صهيب : افهميني ليال انا مابدي اجرحك بس انا مافيي اتزوجك ليال بصدمه : بهالبساطه !!! بعد ما نطرتني سنه ونص جاي هلأ تقلي مافيك تتجوزني !! صهيب : مافيي اتزوجك ولا اتزوج غيرك انا رهنت حياتي لابن اخي ليال بمسخره : قصدك لمرت اخوك .. ولا ليكون مفكرني مابعرف شو بتطبخ انت والحيه امك Telegram@rwayate مالحقت تكفي كلمتها كان ضاربها كف متل فراق الوالدين ومسكها م̷ـــِْن كتافها وعيونو عم تشعل من الغضب صهيب : اياكي تجيبي سيرة امي او جوري ع السانك عم تفهمي هزت راسها بخوف وهي حاطه ايدها عخدها ودموعها بعرض وجهها نترها بقوه لقدام وفتل حاله وتركها وطلع قعدت بهدوء عالكنبه ومسحت الدم من على تمها وتذوقت طعمه ب اصبعها وابتسمت بخبث ولؤم ليال ; .. هي تاني مره بتمد ايدك عليي ياكلب بس شو عليه لسه الكره بملعبي ورح دفعك التمن غالي… غالي كتير *╚══════ღღ══════╝ مرت اكتر من سنه ياروحي وانت تحت الثرى غافي… ياريتك موجود معنا اليوم .. بتعرف شو بيصادف اليوم .. ايه عيد ميلاد ايسر صار عمرو سنه… طالع بيشبهك كتير حتى بهدوئوا متلك… اشتقتلك ياخالد .. اشتقتلك كتير مسحت دمعتها وضمت ابنها لحضنها وفتلت حالها لتطلع م̷ـــِْن المقبره واتفاجئت بصهيب واقف وراها جوري : صهيب صهيب : توقعت تكوني هون جوري : كأنك كنت عم ادور عليي قرب منها واطلع بعيونها لدقيقه بدون مايحكي حرف وبعدا تعداها ووقف قبال قبر اخوه ورفع ايديه وقرألو الفاتحه

العضوة: 799516 , 4 years ago

كانت عم تطلع فيه بحزن… حاسه بالوجع اللي جواته مافي،اصعب من خسارة الاخ صهيب : قربي لهون جوري بدي احكي معك بموضوع جوري : هون صهيب : اي هون .. قربي لو سمحتي قربت منه بخطوات بطيئه ووقفت بحده… ب انتظاره ليحكي كان بعدو عم يطلع بالشاهد يلي مكتوب عليه اسم خالد وعيونه محمرين مو قادر يخبي دمعاته ونزلت ع لحيته بسخاء صهيب : بتتزكري يوم الحادث جوري ب الم : اكيد صهيب : يومها خالد •اللّـہ̣̥ يرحمه طلب يحكي معي قبل مايموت جوري : شو اتمنيت اسألك واعرف شو حكالك وقتها صهيب : مافات الاوان فيكي تسأليني هلأ

العضوة: 763746 , 4 years ago

😭والله بكيت ع الاحداث

العضوة: 799516 , 4 years ago

طلعت فيه بريبه .. هدوئو وهو بيحكي مو طبيعي .. ما اطلع فيها ابدا وبقي مسلط نظرو عشاهد القبر وكأنه خالد موجود بيناتهم جوري : ششو حكالك !! صهيب : وصيه جوري : وصيه !! صهيب : اي وصيه وخلاني عاهده اني نفذها Telegram@rwayate ماكانت بهديك السذاجه لحتى ماتفهم الكلام اللي بين السطور… حتى هيه كانت كتير تشوف خالد بمنامها وتشوفوا عم ياخد ايسر منها ويعطيه لصهيب جوري : شو الوصيه ممكن اعرف صهيب : انتي وايسر جوري : شبنا غمض عيونو واخد نفس عميق… طلب مني اتزوجك وكون الاب ل ايسر دام السكوت لبضع دقائق… تنيناتهم ساكت وبيطلع بالشاهد يلي قبالهم واخيرا نطقت جوري لتكسر حاجز الصمت جوري : خالد كان يجيني بالمنام كتير ويوصيني نفس وصيتك اتلفت عليها والدهشه بعيونو… توقع منها ترفع صوتها وترفض توقع تنهرو وتطلب منه مايعود يفتح معها هيك موضوع… !!! صدمته بكلامها لجمت لسانه وماعرف شو يحكي جوري : لاتستغرب انا عم قلك شو وصاني خالد وبس تحللت عقدة السانه واردف بجديه : وناويه تنفذي الوصيه جوري : لو قلتلك ايه بكون عم كزب عليك… صدقني مافيي كون زوجه الك ولو عالورق… مافيي اتتفس غير هوا خالد .. صهيب : انتي بتفكري انه هالشي سهل عليي .. بس انا قاطعته… لاتكمل ارجوك مابقدر مابقدر كون زوجه لاخو زوجي صعبه كتير صهيب : وايسر جوري : شبو ايسر !! وضمته لصدوها .. ابني الي وماحدا بيقدر ياخدو مني صهيب : بعدك صغيره جوري وامك مارح تخليكي وراها بدون ماتطمن عليكي انك ببيت زوجك ووقتها انا مارح اسمح انه ابن اخي يربيه رجال غريب… لو كان الثمن اني احرق الدنيا باللي فيها… . جوري : عم اتهددني صهيب : اعتبريه تهديد… ابن اخي ماحدا بيربيه غيري… .. فيكي او بلاكي .. رح اخدو… حكا جملته الاخيره وهو بيتعداها . . بقيت واقفه ومصدومه م̷ـــِْن موقفه يلي بين جدي بشكل كبير جوري : لو بتنطح السما مارح اسمحلك تاخد ابني مني *╚══════ღღ══════╝

العضوة: 799516 , 4 years ago

وبمكان تاني ليال ; مرحبا عادل بدي منك خدمه عادل : ابشري لولو عيوني الك ليال : بدي تخطب وحده عادل : بالله شو ومين هالوحده وشو قصتها ليال : شبك انتفحت فيي متل الاباوي اسكت وافهم شو بدي منك بالضبط عادل : وهي سكتنا شرفي غردي ليال خانوم ليال : بدي منك تروح الليله وتطلب ايد وحده ارمله وتعرض لامها مهر غالي وبس تعرف انها ارمله تتركها وتطلع عادل : و لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. كل هاللفه والدوره بالله ليال: ياغبي افهم انت خريج حبوس ومو قادر تتجوز وهي البُـنًتٍ آيه بالجمال ولساتها صغيره انا بدي نفعك لتتجوزها بتراب المصاري، عادل: واهلها عطول رح يعطوني ياها ليال بخبث: افهم شو رح تساوي بالضبط لتستفيد وانا استفيد😈 عادل: كلي آذآن صاغيه 😈 *╚══════ღღ══════╝ وصلت عالحاره يلي ساكنه فيها وهي عم اتجر اجريها بثقل حاسه بجبل كاتم ع صدرها واحساس مرير بالخوف جوري : لو موت مارح اتنازل عن ابني… فاتت عالصيدليه لتشتري فوط واكل للصغير وكان زوج غيداء بالصيدليه وقتها جوري : لو سمحت بدي فوط وسيريلاك تكرمي .. شو العمر جوري : سنه اطلع فيها وكأنه عم يتمايزها .. عفوا مو انتي بنت الست سهام يلي ساكنه بالعماره هزت راسها بالايجاب .. اي انا هاد ابنك جوري : اها الله يخليلك ياها جوري ' شكرا عطاها الاغراض يلي طلبتهم وحاسبت عليهم وفتلت حالها لتطلع وشافت غيداء بوجهها عم تتزاورها Telegram@rwayate قربت منها ومدت ايدها… كيفك غيداء غيداء بدون نفس : اهلين جوري : شبك تكتفت وحكت بنبره تحذيريه : شوفي ياحلوه مو كل دقيقه والتانيه بدك تنطي لهون وتتغنوجي لجوزي اشرت ب اصبعها ناح صدرها بصدمه : انا !! انا اتغنوج لجوزك !!

العضوة: 768521 , 4 years ago

@user-799516 متابعة صارت مشوقة اكتر

العضوة: 799516 , 4 years ago

غيداء : هه لكان خيالك… حبيبتي هالصيدليه الك واوهبينا ياها لابقى تجي تشتري من هون فهمتي جوري : ازا مفكره اني ممكن اطلع على جوزك بتكون كتير غلطانه… انا كنت متزوجه سيد الرجال كلهم غيداء بمسخره : وسيد الرجال وينو هلأ… اي صح انتي ارمله وهلأ دايره ع رجالنا لتزبطيلك عريس جوري : اخرسي انا مابسمحلك غيداء : انتي يلي بتخرسي وروحي انضبي ببيتك بدل مانك مقضيتيها صرمحه وتعرضي حالك للرايح والجاي استحي عحالك وعلى شرفك التموا الناس عليهم وصارو يتزاورو جوري بنظرات احتقار وانها عم تحوم حوالين زوج غيداء .. تتلفت حواليها بخجل وضمت ابنها بقوه وركضت عالبيت اول مافتت علي صوت شهقاتها المكتومه… حطت ايدها عتمها لتخبي غصتها والمها… نظرات الجيران الها كانت قاسيه وبشعه كتير… شو زنبها ازا رب العالمين… اختار زوجها لياخدو عندو… شو زنبها انها صارت ارمله بعمر صغير ليش نظرتهم للارمله انها شخص هش وذليل ومكسور وكل وحده بتخاف على زوجها منها فاتت على غرفتها وسطحت ابنها بتخته وحسست عخدو بحنيه ودموعها مغرقين وجهها جوري : شكلنا رح نتعب كتير يا امي بس لاتخاف انا هون معك ورح ابقى معك لتكبر وشوفك عريس ناويه تفني حالك وشبابك لتربيلهم ابنهم تلفتت وراها لتشوف امها واقفه عالباب ومكتفه ايديها

العضوة: 799516 , 4 years ago

شو قصتهم اليوم كل شوي حدا ببكتف ايديه وبيبلش بموشح شكل جوري : امي لو سمحتي مو خلق اي نقاش هلأ بعدين بنحكي سهام : هلأ بدنا نحكي جووي : امي الله يخليكي سهام : •اللّـہ̣̥ لا يخليني ازا بدي خليكي هيك جوري : شلون هيك يعني .. سهام : يعني مترمله ومرميه بخلقتي جوري : ليكك انتي كمان ارمله سهام بغضب : اخرسي ياحيوانه انا ترملت بعد 17 سنه من زواجي مو كتلك ماكملتي ببيت جوزك نص سنه جوري : كل واحد بياخد نصيبه امي سهام : ياعيني عليكي .. كل واحد بياخد نصيبه وانا اخدت نصيبي ومات جوزي من 3 سنوات وصبرت لحتى جوزتكم واطمنت عليكم ببيت ازواجكم بس بعد هيك ماحدا الو عندي لوم… انا بعدني صغيره ومن حقي شوف حياتي جوري : بدك تتجوزي !! سهام : وليش لأ عيب ولا حرام… اساسا المره بلا رجال مابتسوى شي جوري : وياترى في حدا معين ببالك سهام : •اللّـہ̣̥ يلعنك على هالتربيه كيف بتحكي هيك مع امك جوري : لكن شو بدك ياني قلك… خلص الف مبروك منيح هيك سهام : لا مو منيح جوري : شو بدك امي كرمال •اللّـہ̣̥ اتركيني بحالي سهام : بدي تحطي عقلك براسك وتنستري ببيت جوزك انتي مو اول ولا آخر وحده بتترمل وبتتجوز بعد جوزها جوري : بس انا بحب خالد ومافيي كون مره لغيرو وبدي ربي ابني سهام بتأشر ب ايدها شمال ويمين.. الواه الواه… اللي بيسمعك بيحكي معاشريته سنين طويله شحال لو ماغصبتك هالجازه… كانت باطله ومحوله هديك السَـآعــهْْ .. وبعدين انو ابن يلي بدك تربيه ولي حوبه… الولد مرجوعو لبيت جدو… اهلو عم يطالبو فيه ومن يومين ام صهيب حكتلي بعظمة السانها ازا مابتعطونا الولد رح نضطر ناخدو عن طريق المحكمه .. جوري

العضوة: 799516 , 4 years ago

سهام : لكن شو مفكره انتي .. حفيدهم الوحيد ومو بس هيك ابن ابنهم يلي مات ومافرح ب ابنو ولاشافوا فما تفكري الدنيا عقد كيفك ولاتفكري رح خليكي تبقي ملقحه بخلقتي وبصراحه مصروف مافيي اصرف عليكي وعلى ابنك جوري : انا رح اشتغل واصرف عـــ قاطعتها بصوت جهوري ; شووووو تشتغلي .. بدك اتجيبلي العار والفضيحه نسيانه انك ارمله ومالازم تعتبي برات البيت جوري نزلت دمعتها ' : ليش الارمله عار ولا عيبه يا امي سهام : اي عار وعيبه… ومن هالبيت مالك طلعه لحتى الله يئزنلك ويبعتلك شي ختيار ولا ارمل متلك او مطلق وياخدك من وجهي Telegram@rwayate تركتها ومشيت واول ماوصلت لعند الباب اطلعت فيها واردفت بحنق : وشي تاني… انا هاليومين رح اكتب كتابي وزوجي صغير بالعمر ومابدي وجعة راس فهمتي ضربت الباب وراها بقوه وهي بتسب وتلعن حظها سهام : •اللّـہ̣̥ يقطع البنات وهم البنات كان ناقصني فضايح انا قعدت جوري ع طرف التخت وحطت ايدها ع صدرها ودموعها عم تنزل ع خدودها جوري : فضايح وعار وعيبه !!! ازا امي بتحكي عني هيك لشو اللوم غيداء… . ياربي شو ساوي بحالي مسحت دمعتها ووقفت بسرعه وتناولت موبايلها وطلبت رقم وحطت السماعه ع دانها واستنت الرد رن رن وبعدين فتح خط صهيب : الو حاولت تكتم غصتها وتمنع دمعتها ماقدرت شهقت بغصتها بقوه وحكت بصوت مخنوق : انا مـ موافقه اتجوزك بشرط الليله تكتب عليي وتاخدني من هون *╚══════ღღ══════╝ ع السَـآعــهْْ سبعه المسا كانت قاعده بغرفتها ومتكوره عحالها من بعد كلام امها القاسي وهي على وضعها وحابسه حالها بغرفتها رن الجرس لينتفض قلبها وقامت بسرعه شقت باب الغرفه وطلت براسها بخوف جوري : مين هاد !!! ليش ما اجا صهيب !! سهام : مين حضرتك عادل : اسمي عادل وبصراحه في ناس دلوني عليكم سهام : خير عادل : العفو مـڼـڱ رح نحكي عالباب سهام بنفتره : شو جاي تناسبني انت عادل : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش لأ ليكون مو قد المقام سهام : شو قصدك عادل : خليني فوت ورح فهمك كلشي اشرتله ب ايدها ليفوت عالصالون… مشي وراها وهو بيطلع بطرف عينه ع اثاث البيت القديم بقرف سهام : اتفضل ارتاح