_الجزء الاول #
*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟.......
هل الحياة معي او ضدي؟؟؟.........
لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!......
هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟
...لاعلم
هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟
....ايضا لاعلم
تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟
اتصور هذا كذب ......
لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح .........
على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك
وقل....الحمدلله على كل حال
*╚══════ღღ══════╝
متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه
شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله
البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه
من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95
توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه
جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ
العضوة: 786697 , 4 years ago
رررفع🥳👏العضوة: 786697 , 4 years ago
ررفعالعضوة: 799516 , 4 years ago
نزلت منها دمعه تلتها دمعه… وشهقت بفرحه ياريتك كنت عايش يابابا لتشوف هاليوم ايد حنونه انحطت عكتفها تلفتت م̷ـــِْن بين دموعها وهمست… مها مها : مبروك النجاح… لشو الدموع بهيك يوم مسحت دمعتها واتبسمت… هههه هي دموع الفرح… طمنيني شو صار معك مها : ممممم نجحت بمعدل 88 جوري : مبروك ياروحي مها : مبروك الك انتي بالمعدل يلي طلعلك فيكي تدرسي جامعه على نفقة الدوله غابت الضحكه عن وجهها وشحب لونها وهي بتتزكر كلام امها فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ Telegram@rwayate قبل شهرين كانت جوري عم تدرس بغرفتها وتستعد للامتحانات فاتت لعندها امها وهي حامله ب ايدها كاسة زهورات وحطتها عالطاوله ومسحت بكفها الحنون ع شعر جوري Telegram@rwayate جوري: يسلم اديكي امي سهام: كيف دراستك ياروحي جوري بتعب: بصراحه امي كتير تُعباُنٌهْـ بس يالله هانت كلا شهرين وبخلص سهام: مافكرتي بالموضوع يلي حكيتلك عنه جوري: قصدك موضوع الزواج سهام. : اي جوري. : امي انا سبق وحكيتلك رأيي انا حابه كفي تعليمي سهام. : فيكي تكفي تعليمك وانتي ببيت زوجك، ،، العريس مستعجل وماعندو مانع لْـۆ درستي بعد الزواج اخدت شفه م̷ـــِْن كاسة الزوهرات واطلعت ب امها جوري: ماما هو مارح يسمحلي ادرس سهام. : لٱ خالد موافق تدرسي وتكفي جامعتك جوري: مابعرف مو كتير متشجعه لهي الجيزه وبعدين انا مابعرفه ومابعرف اخلاقه والاهم م̷ـــِْن كل هاد لساتني صغيرهالعضوة: 799516 , 4 years ago
سهام بنبره حاده: شو هي صغيره ليكا اختك جوان اصغر مـڼـڱ وخطبة انتي بدك اتجننيني جوري: سلامتك م̷ـــِْن الجنان امي بس انا مابدي اتجوز، ،، جوزي اختي جوان وافرحي فيها سهام: بالك لْـۆ ماتزوجتي فيني حطك بجامعه! !! يابنتي انا مابقدر ع مصاريف الجامعه افهمي عليي •اللّـہ̣̥ يحن عليكي جوري: ازا اجتهدت وجبت معدل منيح بتطلعلي منحه وبدرس ع نفقة الدوله سهام: وازا ماجبتي معدل منيح شو ساوي وقتها مسكت ايدها وباستها جوري. : بوعدك اجتهد واطلع م̷ـــِْن الاوائل بس مابدي اتزوج الا لكفي دراستي سهام بقلة حيله: •اللّـہ̣̥ يختارلك الافضل بنتي ،،، بس م̷ـــِْن هلأ بقلك ازا ماجبتي معدل منيح مارح تكفي دراسه بالجامعه ورح تتزوجي ،، مابدي هالعريس يفلت م̷ـــِْن ايدك، ،، ام وليد جارتنا حكتلي انهم جماعه مريشين والله عاطيهم فكري بمستقبلك بنتي جوري. : ماشي امي بوعدك رح فكر ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ مها: شبك جوري وين سرحتي جوري: اه ل لا ماسرحت ولاشي يالله خلينا نمشي ونبشر اهالينا بالنجاح مها: يالله طلعت جوري برفقة مها م̷ـــِْن المدرسه ومشيوا سوا لعند ٱڅڑ مفترق مها: يالله سلام بشوفك جوري: •اللّـہ̣̥ معك حبيبتي نزات اجرها عالرصيف وهي بتلوح لمها ب ايدها مها: جوووري انتبهيييييي تلفتت بسرعه لتشوف سياره جاي ب اتجاهها بسرعه كببره غمضت عيونها بخوف وصرخت انَـتي منيحه ياانسه صرلك شي Telegram@rwayate م̷ـــِْن وسط خوفها وارتجافها فتحت عيونها والرعشه عم تسري بكل جسمها ودموعها بعرض وجهها ركضت لعندها مها وحضنتها مها: جوري حبيبتي انتي منيحه هزت راسها بالايجاب وهي عم تحاول تنظم نفسها م̷ـــِْن بعد الخوفه يلي اكلتها واطلعت ناح الشب يلي قبالهاالعضوة: 799516 , 4 years ago
انا جدا اسف ماشفتك وانتي فجأه نزلتي عالشارع، ،، ازا فيكي شي خليني اخدك عالمشفى نطقت جوري بشفايف مرتجفه: الْحٍمَدٍ للـّہ اجت سليمه، ،، شكرا مافيي شي وانا بعتزر لاني طلعت بوجهك فجأه حمد •اللّـہ̣̥ عسلامتك وانتبهي مَـرّھٌ تانيه انا اسمي صهيب وهاد كرتي ازا حسيتي بتعب اتصلي فيي لْـۆ سمحتي جوري بخجل: شكرا مافي داعي انا منيحه مها: الْحٍمَدٍ للـّہ كانت الفرحه رح تقلب بغم صهيب: انتو طالبات بكالوريا ماهيك مها: اي امبلا صهيب: م̷ـــِْن فرحتكم الواضح انكم ناجحين مها: اي الْحٍمَدٍ للـّہ نجحنا صهيب: مبروك مها: شكرا •اللّـہ̣̥ يبارك فْيك بهاللحظه حطت جوري ايدها عقلبها وجحضوا عيونها ومسكت بمها يلي حاولت تسندها وماقدرت وقعت جوري ع ركبها واتوجه عليها صهيب بسرعه صهيب : يا انسه فيكي شي جوري ب الم: للااا م مافي شي مها: كيف مافيكي شي شوفي وجهك كيف اسود صهيب: لْـۆ سمحتي اركبي بالسياره لاخدك عالمشفى جوري: لٱ مافي داعي شكرا هلأ بصير منيحه حطت ايدها بجيبتها وتناولت علبه صغيره وطالت منـِْهـ♡̨̐ـِْا حبه وحطتها تحت السانها مها: لشو هاد الدواالعضوة: 799516 , 4 years ago
جوري ماردت وبقيت تحاول تكتم المها وتنظم نفسها وايدها عقلبها وبعد دقايق مسكت ايد مها ورجعت وقفت بعد ماهديت والنوبه اللي صابتها راحت جوري : بعتزر انا صرت منيحه صهيب: انتي عندك القلب! ! جوري: عن ازنك مها: استني جايه معك جوري : مافي داعي خلص روحي عالبيت بلا مايستعوقوكي اهلك مها: طيب بس لما توصلي طمنيني عنك جوري: ماشي مشيت جوري ومها وبقي صهيب يطلع فيها بصدمه معقول بنت بعمرها عندها مرض القلب صهيب: مسكينه هالبنت •اللّـہ̣̥ يشفيها حط نظارته الشمسيه على عيونو وركب سيارته وراح وصورة جوري عالقه بخيالهالعضوة: 799516 , 4 years ago
*╚══════ღღ══════╝ وصلت جوري على بيتها والفرحه باينه بعيونها جوان: بشرررري اختي جوري: نجحت اختي نجحت واطلعت ب امها وجبت 95 % جوان: الف مبرووووك ياروحي جوري: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي ياريتك كملتي تعليمك حطت سهام السكين م̷ـــِْن ايدها وحكت بنبره قاسيه جوان عندها دم وعم تحس فيي واني مو قادره على مصاريفكم الدور والباقي عاللي ماعندهم لٱ احساس ولاشعور تلفتت جوري بصدمه ناح امها ونزلت دمعتها بحراره جوري: بدل ماتفرحي وتباركيلي امي عم تسمعيني هيك حكي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. انا شو ساويت كل هاد لاني بدي كفي تعليمي سهام: اي الف مبروك، ، مبروك عليي وجع القلب ،، تركتها وفاتت عالمطبخ وصوتها العالي ماسكت، ،، ڵـڱ شووو ساوي بحالي بدها تجيبلي الجلطه بدل ماتحمد ربها انه اجاها عريس زنقيل ورح ينشلها وينشلنا م̷ـــِْن الفقر عم تكبر راس، ،، ياربي خدني وريحني م̷ـــِْن هم البناتالعضوة: 799516 , 4 years ago
ماحكت ولا عقبت ع كلام امها .. نزلت راسها بالارض وجرت خيبتها وفاتت لغرفتها ورمت حالها عالتخت وصارت تبكي جوري : •اللّـہ̣̥ يسامحك يا امي علـّۓ. كسرة خاطري بهيك يوم توقعت توفي بوعدك الي بس الضاهر مو شايفتينا الا هم وبدك تزيحه عن ضهرك فاتت وراها جوان وقعدت حدها عالتخت ،، تنهدت بحسره علـّۓ. اختها وبعدا رسمت ابتسامه مزيفه وقربت منـِْهـ♡̨̐ـِْا وصارت تلعب بشعرها Telegram@rwayate جوان: معلش اختي ماتزعلي م̷ـــِْن ماما هيه مو بقصدها تزعلك جوري: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. ماعم تفهمني شو فيها لْـۆ كفيت جامعتي وليكني جبت معدل منيح ورح ادرس علـّۓ. نفقة الدوله معقول لقمتي رح تكسرها، ،، ازا عالاكل والشرب رح اشتغل وادرس جوان: انَـتي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. حامله السلم بالعرض، ،، فيكي تشوفي العريس وازا عجبك وعجبتيه وتم النصيب خبريه انه شرطك الوحيد تكفي تعليمك جوري. تجلست بتختها ومسحت دموعها: ڵـڱ انَـتي جدبه ولا عم تجدبيها عليي جوان: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. شو حكيت جوري. : بتفكري انَـتي وامي اني رافضه اتزوج كرمال كفي تعليمي وبس جوان: لَـگِنْ لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. مابدك تتجوزي جوري: جوااااااان لاتجننيني كرمال •اللّـہ̣̥ نسيانه هاد « واشرت ع قلبها » نسيانه اني مريضة قلب جوان: شو دخل هي بهي جوري: لٱ اڵـهٍ الا •اللّـہ̣̥، ،، شلون شو دخل يا اختي يعني يلي بدو يتجوزني بدو يحطني بالباترينه مثلا! ! مابدو ولاد مابدو مرة جوان: حاجتك هبل وجهل، ،، انتي قِلًبُكً مو تُعباُنٌ وفيكي تتجوزي وتحبلي وتعيشي حياه طبيعيه، ،، انَـتي عندك ثقب صغير بالقلب وبسببه بتحسي بوخزات بس هالثقب احتمال يتسكر بس توفي العشرين سنه هيك حكا الدكتور وياستي لْـۆ ماتسكر فيكي تعملي عمليه جوري. : ماشاء •اللّـہ̣̥ حليتها بقعده ام العريف جوان. : اي طبعا حليتها جوري. : وازا العريس عرف بمرضي وماقبل فيي شو ساوي وقتها جوان. : ولاشي بتقعدي بالبيت وبتخلصي م̷ـــِْن نق امي لانه هيك انتي مالك زنب سكتت جوري شوي وبعدا ابتسمت بخبث جوري بقلبها. : لَـگِنْ مافي حل الا اني خبر العريس بمرضي واكيد مارح يقبل يتجوز وحده مريضه وبهيك مابيبقى لامي اي حجه اني كفي تعليمي ليجي نصيبيالعضوة: 799516 , 4 years ago
@user-784979العضوة: 799516 , 4 years ago
@user-439426 @user-786697 @user-782632 @user-768521 @user-531883 @user-417063 @user-763746 @user-717005العضوة: 799516 , 4 years ago
@user-793501 @user-786580 @user-428676العضوة: 717005 , 4 years ago
@user-799516 موجودهالعضوة: 799516 , 4 years ago
جوان. : بست جوووري، جوري. : اي اختي عم تحكي معي جوان. : لٱ بس موبايلك عم يرن Telegram@rwayate مسكت الموبايل بعجل وردت: اهلين مها مها : طمنيني كيف صرتي هلأ جوري. : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. شبني مها يبعتلك اتلك مو كنتي حتموتي الًيَوُمًِ جوري بضحكه: ههههه ايوا اصدك عالموقف يلي صار لٱ عادي انا نسيته اصلا مها. : يعني انَـتي منيحه! ! جوري. : اها الْحٍمَدٍ للـّہ كتير منيحه مها. : لَـگِنْ طيري بدي انقتل نووووم نعسانه مووووت جوري بحب. : نومات الهنا ياروحي سلام سكرت الخط واطلعت ب اختها يلي كانت صافنه فيها جوري. : شبك انَـتي كمان ليـّۓ هيك عم تطلعي فيي جوان. : شو الموقف يلي صار الًيَوُمًِ رفعت حاجبها: مركزه منيح اختي الحبيبه جوان. : بلا غلازه بالله احكيلي شو صار جوري، : ابدا كنت بدي اقطع الشارع وفجأه طلعت بوجهي سياره وربك ستر جوان. : ايه جوري. : شو يلي ايه بس هيك عم قلك ربك ستر جوان. : واللي كان بالسياره شب جوري. : اها جوان. : حلو 🙃 ضربتها بالمخده بوجهها. : يحلا وبرك انَـỲǑŲـْتي بشو وانا بشو جوان. : يعني مو حلو جوري. : مادققت بملامحه والمشكله اجتني نوبة الالم قدامه جوان ب اهتمام: ايه وشو عمل جوري. : لٱ انَـỲǑŲـْتي شكلك فاضيه وبدك اتقري حلي عني بدي روح اخد دوش جوان: بالله تحكيلي شو صار جوري. : لما اطلع م̷ـــِْن الحمام بخبرك Telegram@rwayate *╚══════ღღ══════╝العضوة: 799516 , 4 years ago
@user-717005 نورتيالعضوة: 799516 , 4 years ago
خلونا نترك جوري واختها ونروح لبيت عيلة القاضي بفيلا كبيره مليانه خدم وحشم كانت الست ام صهيب قاعده بالصاله مغ زوجها عم يشربوا شاي ابو صهيب: وينهم الاولاد ام صهيب: خالد بعدو مارجع م̷ـــِْن شغلوا وصهيب بغرفته عم ياخد دوش حط فنجان الشاي م̷ـــِْن ايدو وشبك ايديه ببعض ابو صهيب. : وبعدين معه ابنك مو ناوي يحط عقله براسه ويتجوز صار عمرو 28 سنه ام صهيب: والله يا ابن عمي طلع الشعر ع الساني وانا عم احكي معه بس مو قابل يتزوج بعد المرحومه مرته ابو صهيب: شو هو اول ولا ٱڅڑ واحد بتموت مرته، ،، ام صهيب: احكي معه انت بلكي سمع مـڼـڱ ابو صهيب: بعد ماجوز خالد رح شوفله بنت حلال وجوزه غصبا عنه، ،، صحيح شو صار بموضوع البُـنًتٍ اللي حكتلك عنها ام وليد، ، الجماعه ردو خبر ام صهيب. : اي لَـگِنْ، ،، ردو خبر وعطونا موافقه مبدأيه بس البُـنًتٍ كان عندها امتحانات لهيك اجلت زيارتي لعندن ابو صهيب: امتحانات شو انتي التانيه الًيَوُمًِ كانت النتائج الرسميه لكل الطلاب ام صهيب: ييي عنجد مامعي خبر لَـگِنْ خليني دق ل ام الوليد لتاخدلنا موعد مع الجماعه ابو صهيب: ټمـٱمـ بهاللحظه بينزل صهيب عن الدرج وبيتوجه لعند امه وابوه قصي: مسا الخير ابو صهيب: اهلين ابني شو كيف كان اجتماع الًيَوُمًِ صهيب: ممتاز، ، ممتاز كتير ومتأكد المناقصه رح ترسى علينا هالسنه ابو صهيب: اووه عال عال •اللّـہ̣̥ يبشرك بالخير ام صهيب: ماشي ام الوليد لَـگِنْ خبريهم انه يوم الجمعه رح نعملن زيارة تعارف ليتعرف العرسان علـّۓ. بعض، ،، اي لَـگِنْ، ،، نحنا بنفهم بالاصول ام الوليد شبك، ،،، طيب ياروحي ناطره مـڼـڱ خبر، ،،،،،، •اللّـہ̣̥ معك