4 years ago
  • حديثي الولادة
_الجزء الاول # *╚══════ღღ══════╝ Telegram@rwayate لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟....... هل الحياة معي او ضدي؟؟؟......... لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!...... هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟ ...لاعلم هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟ ....ايضا لاعلم تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟ اتصور هذا كذب ...... لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح ......... على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك وقل....الحمدلله على كل حال *╚══════ღღ══════╝ متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95 توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

260 تعليقات

العضوة: 799516 , 4 years ago

@user-786697 تعالي في قصة تانية

العضوة: 799516 , 4 years ago

اتنحنح ونزل عيونه بالارض : مسا الخير خالد : مسا النور جوري : اهلين صهيب صهيب : وينا امي ام صهيب : انا هون حبيبي صهيب : اهلين امي ام صهيب : شبك ياروحي صهيب : بدي حاكيكي بموضوع ام صهيب : خير ابني سكت شكت واطلع بطرف عينه ناح جوري صهيب : مافي شي طالع ارتاح بغرفتي طلع صهيب واتلفتت جوري ناح خالد… شبو سلفي رفع كتافه .. علمي علمك *╚══════ღღ══════╝ بعد اسبوع كانت جوري عم تجهز حالها لتروح تحظر عرس اختها تحت اجرائات امنيه مكثفه من خالد

العضوة: 799516 , 4 years ago

تكرمو صبايا😢

العضوة: 787685 , 4 years ago

وانا كمان اول مرة اقرأها

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري : حبيبي انا جاهزه اطلع فيها ب اعجاب وقرب منها .. مين القمر جوري : هههه انا جوري خالد : في مجال اخطفك وبلا هالروحه عالعرس تعلقت برقبته وحطت جبينها ع جبينه : في مجال تبطل ادلعني هيك لاني خربت بسببك خالد : بعتزر مافي مجال انتي هون .. واشر ع قلبه جوري : بحبك خالد بحبك خالد : وانا بعشقك ياروح خالد طبع بوسه ناعمه ع شفايفها ومسك ايدها وطلعوا من الغرفه كان صهيب وليال قاعدين بالصاله وقت نزلو خالد وجوري ريحة عطرها يلي معشش داخله وصل لانفاسه والتفت ليشوفها متل الاميرات نازله عالدرج بحذر ليال : شو وين رايحين جوري : اعتقد عزمتك على عرس اختي ماحلك تنسي ليال : لا مو ناسيه بس مو جاي عبالي اطلع تجاهلتها وتلفتت ناح صهيب .. وانت صهيب مارح تجي حس بتيار كهربا يرى بكل جسمو وقت نطقت اسمه صهيب بجديه : معلش روحوا انتو انا تعبان شوي جوري : سلامتك… صهيب : الله يسلمك خالد : يالله خاطركم ياجماعه صهيب : الله معكم اخي انتبهوا عحالكم خالد : ماشي… سلام اول ماتسكر الباب عقد حاجبيه وشبك ايديه ببعض .. هالشعور يلي عم يحسه غلط ولازم يلاقي حل ليخلص منه اخد نفس عميق واردف بصوت هادي صهيب : ليال ليال : نعم صهيب : تتزوجيني ليال : شو قلت !! حكت كلمتها والصدمه باديه على وجهها ليرد عليها ببرود صهيب : تتزوجيني انفرج تمها ب ابتسامه عريضه ودمعوا عيونها صهيب : شو موافقه ليال : ايه ايه موافقه

العضوة: 768521 , 4 years ago

@user-799516 متابعة

العضوة: 799516 , 4 years ago

@user-787685 منيح لحقتوني كنت رح احذفها والله😢😢😢😢

العضوة: 799516 , 4 years ago

*╚══════ღღ══════╝ جوري : يااااه الهوا بيرد الرووح زمان ماطلعت من البيت خالد : سامحيني روحي بس هي تعليمات الدكتور جوري : ولايهمك حبي كرمالك وكرمال ايسر رح اتحمل خالد : افرضي اجت بنت جوري : مممم بسميها سمر خالد : حلو اسم سمر جوري : بس انا حابه يجيني ايسر خالد : ياروحي محدا منا بيختار قدره… الانسان بيعيش وبيشوف اللي مكتوبلو… جوري : اكيد معك حق… . زاحت وجهها الشباك وابتسمت… جوري : خالد وقف وقف خالد : شو في شبك !! جوري : شوف هناك عالجهه التانيه في واحد عم بيبيع شعر البنات خالد : جاي عبالك شعر البنات جوري : مو انا هاد ابنك خالد باس ايدها .. لك تكرمي انتي واميري الصغير .. صف السياره ونزل منها ولحقته جوري خالد : وين رايحه جوري : بدي روح معك خالد : ارجعي عالسياره هلأ بجيب وبرجع بسرعه جوري : حاضر ☹️ رجعت وقعدت بالسياره وبعيونها عم تطلع بخالد وتراقب فيه جوري : ياروحي انت شو بحبك ربي يخليلي ياك شافته عم يقطع الشارع ليرجع لعندها ومن بعيد عم يلوحلا بشعر البنات وابتسامته ماليه وجهو وفجأه سطع ضو قوي تلفتت جوري بسرعه وبدون ادراك صرخت… انتتتتبه خااااااالد كل شي صار بلحظه… السياره صدمت خالد ليطير بالهوا ويرجع يضرب بالارض بقوه كبيره نزلت من السياره وركضت لعندو ورفعته بين ايديها جوري : خااالد خااالد رد عليي خااااااااااالد

العضوة: 768521 , 4 years ago

@user-799516 كملي اختي صارت مشوقة

العضوة: 799516 , 4 years ago

يابنات القصة احداثها بتجنن وكتير مشوقة

العضوة: 799516 , 4 years ago

@user-768521 تكرمي 😍

العضوة: 799516 , 4 years ago

*╚══════ღღ══════╝ • ثم ماذا ؟ • ثُم انّي وضعتُ يدي على قلبي و قلت : • من يسدُ فجوةَ كل هذا الفقد ! • واي جمالٍ من بعدك يُذكر ! • وأي حياة بعدك سأحيا ! • ويحً لنفسي… متى ستفنى السنين ؟ *╚══════ღღ══════╝ انقبض قلب ام صهيب فجأه وحطت ايدها ع صدرها ام صهيب : بسم •اللّـہ̣̥ الرحمن الرحيم… اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لاحظ صهيب القلق المفاجئ على والدته قام من مكانه وقعد بحدها ومسك ايديها صهيب : اسم الله عليكي امي شبك شو صرلك ام صهيب حاسه ريقها نشف وكأنه في حجر صلد علق بحلقها… نفسها اضطرب ودقات قلبها عم تتسارع بقوه بين ضلوعها مابعرف ابني قلبي انقبض فجأه صهيب : سلاما قولا من ربا رحيم… واشر ب ايدو ل ليال… .. ليال جيبي كاسة مي بسرعه ليال : يالله ابو صهيب : شو صرلك عواطف هلأ ماكان فيكي شي ام صهيب بلشت تبكي .. مااابعرف يا ابن عمي قلبي مقبوض وحاسه ريقي ناشف صهيب بيفرك ايدها بين ايديه .. اهدي امي يمكن ضغطك نزل هزت راسها بالنفي… لا لا مو ضغطي… حاسه اخوك صاير معه شي ابو صهيب : وحدي الله يابنت الناس ولاتفاولي عالصبي ام صهيب بتضرب ع صدرها… لك قلبيييي آمطنييييي مووو مرتاحه يا ابو صهيب دخيلك حدا يطمني على ابني ليال : المي ابن عمي اخد منها كاسة المي وقربها ع تم امه .. اشربي امي ان شالله مافي شي بعدت ايدو عنها ونزلت بايديها ع فخديها ولطمتهم بقوه ام صهيب… لك مااابدي اتسمم بدي اطمن على ابني اطلبولي خالد… طمنوني عليه ابوس ايدكم تسلل الخوف لقلبه واطلع ب ابوه وانفاسه بلشت تتخربط

العضوة: 477598 , 4 years ago

وين التكمله😭😭😭😭😭