_الجزء الاول #
*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟.......
هل الحياة معي او ضدي؟؟؟.........
لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!......
هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟
...لاعلم
هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟
....ايضا لاعلم
تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟
اتصور هذا كذب ......
لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح .........
على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك
وقل....الحمدلله على كل حال
*╚══════ღღ══════╝
متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه
شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله
البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه
من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95
توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه
جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ
العضوة: 799516 , 4 years ago
ابو صهيب : اي لْـۆ سمحتي طمنينا عنه ام صهيب : دخيلك يابنتي طمني قلبي؟ الممرضه نزلت راسها ب اسف ..العوض بسلامتكم .. الشب عطاكم عمرو انصدم الكل ووقعت ام صهيب من طولها وابو صهيب استند عالكرسي وهبط حيله وكأنه جمل ونخ ب ارضه بعد ما طعنه السياف بوريدو وليال بتبكي وبتضرب على وجهها قربت جوري بخطوات بطيئة وبكل هدوء ناح الممرضه جوري : بدي شوفو الممرضه : بعتزر مافيي اسمحلك تفوتي… جوري بصوت خافت وعيون جاحضه .. قلتلك بدي شوفو الممرضه حست فيها واشرتلها تلحقها كان صهيب بعدو حاضن خالد وعم يبكي وينوح… تقدمت جوري وحطت ايدها ع كتفه اتلفت عليها بدموعوا السخيه واردف بحشرجه وصوت مخنوق… .. خالد راح ياجوري… الغالي راااح ..راح حطت ايدها عتمه بهدوء .. هشششش وطي صوتك هلأ بتفيقه صهيب : !!!؟؟ قربت منه وحاوطت وجهو بين كفوفها جوري : حبيبي يالله قوم انا جيت اخدك من هون مارح اسمح لحدا ياخدك مني ليش ماعم ترد عليي… ليكون زعلت مني لاني طلبت منك غزل البنات هزته بخفه ومال راسه عالجهه التانيه .. بهاللحظه حست انه رفيق دربها ماعاد يحس فيها لو شو ماحكت مارح يسمعها لو اعتزرت منه لانها السبب بموتو… بلشت دموعها تتجمع بعيونها وجسمها ينتفض بقوه جوري : خــ خالــد !!! ◄ ولكنَّنِـي لــما وجدتُكَ راحلاً .. بكيتُ دماً حتى بللـت به الـثرى ◄ مسحت بأطراف البنانِ مدامعي .. فصار خضاباً في اليدين كـما ترى قربت الممرضه وغطت وجهوا بالشرشف الأبيض جوري : لك انتييي شوووو عم تعمللليييي خالد بعدووو عايش خالد مامات صهيب ماسكها من كتافها وبيبكي مو عارف يصبرها ولايصبر حاله جوري : لاتبكي صهيب كرمال •اللّـہ̣̥ لاتبكي .. خالد عايش ورح يرجع معنا عالبيت… اي رح يرجع معنا ورح جيبلو ايسر وسمر هو بيحب اسم سمر… . ماهيك خالد صح حبيبي انت بتحب هالاسم وبدك نجيب ولاد كتير ونربيهم سوا… يالله ياروحي قوم .. قوم لاتوجعلي قلبي انا بحاجتك ياروحي بحاجتك ياعمررري ااااااااه اهئ اهئ…العضوة: 768521 , 4 years ago
كملي اختيالعضوة: 799516 , 4 years ago
نزلت ع ركبها وصابتها نوبة هستيريا… صارت تبكي وتضحك وتضرخ بنفس الوقت .. مسكها صهيب وبعدها عنه بالقوه وصارت ادفش فيه وتضربه ع صدره وبس شافتهم حطوه بالتخت المتحرك ماعاد حملها عقلها… ازرقوا شفايفها وجحضوا عيونها وصرخت بصوت عالي خاااااااالد بدي خاااااالد كرمال •اللّـہ̣̥ لا تاخدوه ضمها صهيب لصدرو وثبتها وهو بيبكي عحاله وحاله وفجأه حس بنفسها المتهيج سكت واطرافها اتشنجت بعدها عنه واطلع بوجهها كانت عم تزرق بشكل مخيف وتقريبا قطعت النفس وقعت من بين ايديه عالارض وصرخ دكتوووور Telegram@rwayate *╚══════ღღ══════╝ مرق شهرين على وفاة خالد وجوري بعدها بالمشفى من هداك اليوم كرهتها ام صهيب وابو صهيب ماعاد اتقبلها مابقيلها من ريحة خالد الا صهيب اللي ماتركها ولا يوم صهيب : مسا الخير ست سهام سهام : مسا النور يا ابني صهيب : كيف صارت جوري سهام بحزن : •اللّـہ̣̥ وكيلك على حالها لاعم تاكل ولاعم تشرب اتنهد ب الم واردف بحزن دفين : •اللّـہ̣̥ يهونها خاله فوتي لعندها وحاولي تخليها تاكل ازا مو كرمالها كرمال ايسر سهام : حاضر ابني فاتت سهام لعند جوري ووقف صهيب بحد الشباك عم يتنفس بقهر والم… وهو بيتزكر هداك اليوم فلاش ™̸̮بََـْْـْْbackـََـَّآَّڪَْ∂⌣̶♥️ جوري : خاااااااالد لااا تاخدوه كرمال •اللّـہ̣̥ بدي خالد وقعت بين ايديه ووجها مزرق ونفسها مقطوع صرخ دكتوووورالعضوة: 768521 , 4 years ago
@user-799516 كملي اختي 😔😔😔😔العضوة: 799516 , 4 years ago
فورا خضعت جوري لعملية قسطره … رغم رفض ابو صهيب وامه .. وانهم بدهم الولد لو ماتت هيه بس صهيب ماقبل ووقع على مسؤوليته ومن رحمة الله فيها نجحت العمليه و ماخسرت طفلها وبقي عايش ب احشائها ذكرى من زوجها الراحل بعد ماتحسنت حالة جوري منعها الدكتور من مغادرة المشفى وخلاها تحت المراقبه لحتى يجي موعد ولادتها… ™̸̮بََـْْـْْbackـََـَّآَّڪَْ∂⌣̶♥️ مسح دموعو براحة ايدو، واخد نفس عميق صهيب : •اللّـہ̣̥ يرحمك ياخيي اااخ لو تعرف اديش اشتقتلك… بس انت حملتني حمل كبير ورحت .. كيف تطلب مني اتزوج جوري… لو كنت تعرف الحقيقه واني كنت اتمناها زوجه الي قبلك ماكنت طلبت مني هيك طلب وخليتني عاهدك… استدار بجسمه ومشي يجر الالامه واحزانه… كلشي توقعه الا وصية خالد تكون زواجه م̷ـــِْن جوري ويصير اب ل ابنه *╚══════ღღ══════╝ سهام : برضايي عليكي بنتي تاكلي لقمه جوري : مالي نفس امي سهام : ازا ماعم تفكري بصحتك فكري ب ابنك لك بنتي ولابدك ياه يموت متل مامات ابوه حطت ايدها عتمها وحكت بسرعه .. ولي على امتي يبعتلو حمى الساني اطلعت فِيَھا جوري وابتسمت… انتي بتفكري انه خالد مات !! .. زاحت نظرها واطلعت بالفراغ واردفت بصوت دفين… خالد بعدو عايش .. عايش بقلبي ومستحيل يموت *╚══════ღღ══════╝ وبالفيلا .. كان الحزن مخيم بالمكان .. غابت الضحكه وماتت الاحلام وحل السواد بكل زوايا البيتالعضوة: 799516 , 4 years ago
ابو صهيب : مابيكفي بكي ياعواطف شالت ايدها من تحت خدها… شو بدك ياني ساوي سا ابو صهيب… ابني حبيبي انخطف بعز شبابه مالحق يفرح ولايشوف ابنه ابو صهيب : ااااه… اللّـہ̣̥ يرحمه ام صهيب : اشتقتله يا ابن عمي اشتقتله كتير ابو صهيب : يعني انا ما اشتقتله… لك والله حاسس ضهري انكسر من بعدو بهالاثناء فات صهيب وتوجه لعندهم صهيب : مسا الخير ام صهيب، : كنت عندا .. كنت عند اللي قتلت اخوك صهيب : امي لو سمحتي جوري مالها زنب باللي صار اخي انتهى اجله ام صهيب، : لسه عم ادافع عنها صهيب : هيه مو متهمه لادافع عنها امي ابو صهيب : كيف صارت هلأ صهيب : على وضعها ابو صهيب : وايمت قرر الدكتور موعد ولادتها صهيب : شو بعرفني انا .. حكولك عني دايه… انا طالع ارتاح بغرفتي ابو صهيب بحده : اعمل حسابك بس تولد رح تاخد الولد وتجيبو لهون وقف مكانه واطلع ب ابوه ب استغراب : بدك ياني اخد الولد من حضن امه !! ابو صهيب : هاد ابنا ونحنا يلي رح نربيه ام صهيب : وهيه ازا بدها تتجوز الله معها المهم الولد Telegram@rwayate رجع بخطواته لورى وتقدم منهم وقعد وشبك ايديه ببعضن صهيب : خالد قبل مايموت حملني الكم سلام ام صهيب نزلت دمعتها .. صهيب : وطلب مني قلك يا امي لاتبكي .. دموعك بتحرقه غمضت عيونها وشهقت ب الم صهيب : ووصاني وصيه وحملني امانه وعادته نفذها ابو صهيب : شو وصاك سكت شوي وبعدين حكا : وصاني اتزوج جوري وكون اب لابنه ام صهيب : خالد وصاك تتزوج جوري !! وهي السبب بموته صهيب : جوري مو السبب بموته امي وانتي من داخلك بتعرفي هالشي ام صهيب : وانت رح تتزوجها سكت صهيب .. ونطق ابوه بجديه… الله يرحمك ياخالد هالوصيه زينة العقل ام صهيب، : بس يا ابن عمي جوري… قاطها بحده : هي وصية خالد الله يرحمه ولازم تتنفذ ام صهيب : وهيه رح تقبل !!!! ابو صهيب : بوقتها رح اضطر اخد الولد منها ماعندي استعداد اخلي ابن ابني يربى بعيد عني . وبمكان تاني قريب منهم… كانت ليال عم تتسمع على حديثهم والنار شاعله بقلبها ليال : بدك تخربيلي كلشي خططتله يابنت الحواري انا بفرجيكي مابيكون اسمي ليال ازا ماحرمتك ابنكالعضوة: 799516 , 4 years ago
كانت متجلسه بتختها وعم تقرأ بالمصحف الشريف لحتى اندق باب غرفتها وانفتح فجأه جوري : صدق الله العظيم رفعت راسها لتشوف قدامها اختها ودموعها بعرض وجهها… اول ماشافتها حست بقشعريره سرت بكل جسمها ورغبه ملحه بالبكي… حست انها اخيرا لقت الحضن اللي كانت مفتقديته .. حضن اختها شقيقتها .. نطقت من بين رجفة شفايفها… اختي !! انتي رجعتي !! رمت الشنته من ايدها وغمرتها بحضنها بدون ماتحكي حرف .. هيه حاسه بوجعها حاسه انها محتاجه تبكي وتبكي وتبكي محتاجه اطالع كل الكبت اللي جواتها محتاجه ترمي حمولها على احن قلب عليها لقد كان وجودها بجانبي ضرورياً ويُضيء أياماً عديدة، تُشعرني بأن الحياة مُمكنة ما دام حيّز اللقاء بها ممكناً ❤️ أختي💙 بعد ما هديت بين احضانها واستكانت سرايرها بعدتها عنها ومسحت دموعها براحة ايدها Telegram@rwayate جوان : العمر الك اختي الله يرحمه جوري : معقول خالد مات .. يعني انا ماعم احلم جوان : استهدي بالله اختي وادعيله بالرحمه دموعك بتحرقه ماتبكي وكل ماحسيتي حالك مشتاقيتله اقرأي سوره من القرآن وبنيتك اهديه ثوابها جوري حضنت القرآن لصدرها وشدت عليه اكتر : ان شاء الله… اختي جوان : كيفو ايسر عم يعزبك حطت ايدها ع بطنها وابتسمت بحزن من بين دموعها جوري : انا يلي عم عزبه اختي… جوان : وبعدين معك جوري .. امي خبرتني انك ماعم تاكلي منيح ومهمله بصحتك جوري : مو ب ايدي ي اختي مو ب ايدي جوان : ماحزرتي… جبتلك معي اكل انا طبخته ب ايدي كرمالك ورح طعميكي ب ايديي جوري : ماعم اشتهي الاكل جوان جوان بحده : مابدي اسمع اي اعتراض افتحي تمك لشوف ياللهالعضوة: 799516 , 4 years ago
بلشت اطعميها ب ايدها وهي كاتمه غصتها على حال اختها وراسمه ابتسامه مزيفه لتخبي حزنها عليها جوري : والله شبعت ماعاد فيي اكل اكتر جوان : اممممم طيب حاج هيك… ريتو صحه وهنا جوري على قلبك حبيبتي جوان : كيفن بيت حماكي عم يزوروكي سكتت جوري وماحبت تحكي انهم مقاطعينها شو ماكان مالازم تحكي عنهم كلمه تسيئ الهم هدول اهل الغالي جوري : الله يعينهم على مصابهم اختي… مرت عمي وعمي ماعم يطلعوا من البيت حزنانين على ابنهم جوان : حتى ولو لازم يشقوا عليكي انتي حامل بحفيدهم جوري : انا مقدره يلي هنه فيه… . هي امه وهداك ابوه يلي ربوه وكبروه كل شبر بندر لصار شب .. انا مابعرف خالد الا من خمس شهور وشوفي كيف حالتي كيف هنه يلي ربوه 25 سنه جوان بحزن : اي والله معك حق الله يكون بعونهم جوري : امين… . صحيح وينو جوزك لتكوني حردانه جوان : لا شو حردانه… انا جيت كرمال شوفك .. غيث معي برا بس انتي هلأ بالعده ومابيجوز حدا يشوفك .. جوري : يعني بدك ترجعي تسافري جوان : ايه مو المره بتتبع زوجها جوري ب ابتسامه فاتره . . ايه اكيد ربي يسعدكم ويخليكم لبعض جوان : تسلمي ياروحي *╚══════ღღ══════╝ وعند صهيب فات عالشركه وتوجه لمكتبه… من لما مات خالد وهو عابس مع الكل وحتى دقنه يلي طولت ماحلقها ولاقرب عليها قعد ورى مكتبه وانحنى بجسمه ع كرسيه بتعب صهيب : اليوم جوري بتفوت بالشهر السابع… يارب كملها معها ع خير ويجي ايسر ويرجع الفرحه لقلوبنا مرر اصابعه بين خصلات شعرو وزفر بضيق…. الله يرحمك ياخالد… رحت وتركت وراك فراغ كبير بس اللي خلف مامات بعاهدك اكون الاب ل ايسر ولو ماقبلت جوري انها تساعدني لنفذ وصيتك بوعدك ما اتركها وتحرم عليي الجيزه الا منها… بوعدك ياخيي ورحمة ترابك الغالي رح افني عمري لاربي ايسر ودير بالي عليه وقف ولف ورى مكتبه وتوجه ناح الشباك واتنفس بعمق صهيب : حتى الشعور اللي كنت حسه زمان ماعدت حسيته هلأ… مابعرف اعاملك ك اخت ولا نفذ وصية اخي .. اااه يارب ساعدني *╚══════ღღ══════╝العضوة: 782632 , 4 years ago
@user-799516 يضرب شغلالعضوة: 799516 , 4 years ago
اي والله 😧😧العضوة: 799516 , 4 years ago
*╚══════ღღ══════╝ وبعد شهرين جوري : ااااااه ياااربي مو قادره اتحمل سهام : اتحملي بنتي هلأ بتولدي وبتنسي هالوجع جوري : اندهي للدكتوره كرمااال •اللّـہ̣̥ ماعااااد فيي سهام : الدكتوره حكت لسه معك وقت… اتحملي بنتي جوري : وقت شووو يا امييي انا عم اووولد سهام : عم تحكي جد !!! يالله يالله رح نادي للدكتوره طلعت تركض من الغرفه وقابلها صهيب صهيب بخوف : خير ست سهام ليش عم تركضي جوري فيها شي سهام : جوري عم تولد بدي نادي للدكتوره بلع ريقه وحس بتوتر : خـ خليكي عندها ا انا ر رايح نادي للدكتوره سهام : بسرعه ابني الله يخليك تراجع بخطواته للخلف وفتل جسمه وراح يركض لغرفة الدكتورهالعضوة: 782632 , 4 years ago
@user-799516 رفعالعضوة: 799516 , 4 years ago
صهيب : دكتوره لو سمحتي.تعي معي. جوري عم تولد الدكتوره ببرود تناولت فنجان القهوه واخدت منه شفه بعد بكير عليها لسا ماحلا توسعوا عيونوا وشد على قبضته لبرزت عروقه من برودها وعدم احساسها بالمسؤوليه صهيب : عم قلك المخلوقه بتولد الدكتوره : انت بدك تعلمني شغلي قلتلك ماحلا لسا ماوصل التوسع 4 سم هاد دلع بنات تقدم منها والغضب عامي على عيونه وضرب فنجان القهوه بالحيط ليتكسر مية قطعه .. حط ايديه عالمكتب وحنى جسمه وصرخ بصوت جهوري : لك انتيييييي مابتفهمييييييي عم قلك المخلوووقه عم تووووولد… . جوري وضعها حساس بعد ماعملت عملية القسطره… حابه اشرحلك اكتر ولا بتقومي معي ولا بتحبي اشحطك من شعرك بلكي تحسي بالمسؤوليه بلعت ريقها وهي بتطلع بعيونو يلي احمرت وعم ترميها بنظرات غاضبه ناريه وكأنهم لفضوا من نار جهنم واخيرا تحركت بعجل من ورى مكتبها كانت جوري بعدها عم تصرخ وتتألم وامها عند راسها تهدي فيها دخلت الدكتوره وكشفت عليها… شو هاد ليش ماخبرتيني انه مية الراس نزلت عليكي جوري بتصرخ : لك ماااابعرف اااااه ياربي خلصني من هالعذاب الدكتوره بسرعه ضغطت ع زر الطوارئ ليجوا الممرضات وخلال دقايق كانت جوري عالنقاله وطلعوا فيها لغرفة الولاده اول مانفتح باب غرفتها وصل صوت صرختها لمسامع صهيب تلفت بخوف وبس لمحها زاح بوجهوا عالجهه التانيه لانه بيعرف انها بعدها بالعده والمره الحامل بتخلص عدتها يوم ولادتها قد ماكانت المده الباقيه لحملها Telegram@rwayate تبعهم بخطوات بطيئه وبس فاتت لغرفة الولاده غمض عيونه صهيب : ياااارب تقومها بالسلامه يارب انتي والطفل سهام : الله يكون معك يا امي وتقومي بالسلامه مرت نص سَـآعــهْْ ومافي حدا طلع طمنهم بلشت يتوتر ويروح ويجي قدام غرفة الولاده… لك وبعددددين كتير طولو كل هي ولادهالعضوة: 799516 , 4 years ago
تبعهم بخطوات بطيئه وبس فاتت لغرفة الولاده غمض عيونه صهيب : ياااارب تقومها بالسلامه يارب انتي والطفل سهام : الله يكون معك يا امي وتقومي بالسلامه مرت نص سَـآعــهْْ ومافي حدا طلع طمنهم بلشت يتوتر ويروح ويجي قدام غرفة الولاده… لك وبعددددين كتير طولو كل هي ولاده سهام : طول بالك ابني شو هي شربة مي هي ولاده بدن يخلصوا روح من روح صهيب : •اللّـہ̣̥ يقومها بالسلامه ماتوقعت هيك الام بتعاني بالولاده سهام : شو مفكر لكن انكو بتجوا بالساهل… الولاده بتعادل كسر سبعين ضلع وهي اشد انواع الالم بعد الموت حرق غمض عيونه بقهر وشد ع قبضته .. خلص لاتكملي، سهام : •اللّـہ̣̥ يهونها هلأ بتولد وبتشوف ابن اخوك صهيب : ناطف قلبي عليه سهام : واكيد امك وابوك ناطف قلبهم ليشوفوا ابن خالد .. صدق من قال مافي اعز من الولد الا ولد الولد صهيب : اي و •اللّـہ̣̥ ناطف قلبهم ليشوفوه ويحملوه يمكن يعوضهم شوي عن غياب خالد الله يرحمه سهام : وشو ناويين تعملوا بالنسبه لجوري سكت صهيب وماعرف شو يرد عليها… عفوا مافهمت عليكي سهام : بدي كون معك صريحه… يعني انت بتعرف وضعنا وبنتي ترملت بعمر صغير ومن حقها تشوف حياتها… وانا مو دايمتلا العمر كله صهيب : لشو بتلمحي سهام : نحنا مو مجبورين لنربي ابنكم وبعد مايكبر تجوا تاخدوه عالبارد المستريح… بدكن الولد خدوه من هلأ صهيب بمسخره : من شوي كان اعز من الولد ولد الولد سهام : هاد بس يكون الولد ولد… بس انا بحكي عن بنتي وانت بتعرف كيف نظرة المجتمع للارمله لهيك ازا بدكم الولد خدوه لاني مارح خلي بنتي بلا جواز صهيب : كأنه كلامك كتير سابق لاوانه، سهام : بعرف انه بكير عليه بس حبيت حيطك علم لحتى ماتحكي بعدين اني كزبت عليكم صهيب : متل ماكزبتي بشغلة مرضها ماهيك سهام : صهيب : شوفي ست سهام بما انك فتحتي هالموضوع فبدي قلك كلمتين حطيهم حلقه بدانك… ابن اخي ماحدا بيربيه غيري وب ازن الله رح كون اله الاب والعم… وبالنسبه لجوري ف انا رح اتــــ….العضوة: 799516 , 4 years ago
قبل مايكمل كلمته انفتح باب غرفة الولاده وطلت الممرضه تبشر بولادة جوري الممرضه ; مبروك ياجماعه ولدت وجابت صبي متل القمر سهام : الحمد •اللّـہ̣̥ انه صبي صهيب : والام كيف وضعها الممرضه : متل الورده الجوريه اطمن صحة الام والبيبي عال العال ركى ضهرو عالحيط ونزلت منه دمعه تلتها دمعه… حط ايدو ع وجهو وانفجر بالبكي… •اللّـہ̣̥ يرحمك ياخيي اجا ايسر ياخالد اجا الغالي ابن الغالي مسح دمعته واتصل ب امه رن رن وفتح الخط، ام صهيب، : اهلين ابني وينك لهلأ صهيب بيبكي ومو قادر يفهم الحكي كلماته اختلطت بدموعه دموع فرحه وغصه.. اجا ايسر… اجا ايسر يا امي ام صهيب : صهيب : سامعتيني امي الو الو ام صهيب بتبكي : سامعيتك سامعيتك .. طمني كيفن صهيب : الحمد للہ كتير مناح وبعد شوي رح يطالعوهم ام صهيب، : هلأ بخبر ابوك وبنجي فورا نزل المويايل من ايدو وتنفس براحه… كانت سهام عم تطلع فيه بحقد واضح صهيب : ليش عم تتطلعي فيي هيك !! سهام : امك وابوك هلأ اتزكرو انه عندهم كنه صهيب : معك حق تدايقي بس اللي صار معهم مو قليل سهام بحده : واللي صار مع بنتي مو قليل مابيكفي ترملت وهي ماوفت عشرين سنه فوق هاد زتوها وماسألو فيها صهيب : مافي داعي لهيك كلام لو سمحتي سهام : خليها تصحى وبيسير خير تركته بصدمته ومشيت