_الجزء الاول #
*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟.......
هل الحياة معي او ضدي؟؟؟.........
لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!......
هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟
...لاعلم
هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟
....ايضا لاعلم
تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟
اتصور هذا كذب ......
لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح .........
على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك
وقل....الحمدلله على كل حال
*╚══════ღღ══════╝
متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه
شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله
البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه
من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95
توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه
جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ
العضوة: 799516 , 4 years ago
فتح الباب ونده بصوت عالي : امي ابي… وينكم ام صهيب : نحنا هون امي فاتو عالصاله واول ماشافوا جوري مع صهيب دخلت الفرحه لقلوبهم وقاموا يبوسوا فيها وبالصغير ويحضنوهم الا ليال كانت واقفه مكانها جاحضه عيونها ومصدومه Telegram@rwayate ام صهيب، : نورتي بيتك ياروحي جوري : تسلمي مرت عمي ابو صهيب : اي هيك هه من الاول حطي عقلك براسك وتعي عيشي هون ولاتحرمينا من ابن الغالي صهيب : انا وجوري تزوجنا ابي ابو صهيب بفرح : بصلاة محمد ام صهيب، : الف مبروك عملتو زينة العقل كرمال هالصبي تزوجتوا !!!! حكت كلمتها بدهشه وهي بتقرب منه بخطوات بطيئه وبتأشر عحالها… . طيب وانا !!! صهيب : اعتقد حكينا بهالموضوع ليال ليال : ايه حكينا ب امارة انك مابتصلح تكون زوج لا الي ولا لغيري .. بس سبحان الله بتصلح تكون زوج لارملة اخوك كان ع وشك ينطق ويخرسها واستوقفه كلمة ابوه ابو صهيب : هو اتزوجها كرمال الصبي يابنتي وازا انتي رايده ابن عمك رح نزوجكم واكيد جوري مارح تمانع ماهيك جوري جوري ب ابتسامه باهته : اعملو اللي بدكم ياه انا تعبانه وبدي ارتاح ونيم الصغير لوت تمها عجنب وحكت بلؤم… غرفتك بعدها متل ماهيه بتعرفيها ولا دلك عليها… ييي نسيت هديك كانت غرفتك انتي وخالد هلأ انتي مرت صهيب . شو هالنسوه معلش لاتواخزيني جوري : ليش لحتى واخزك… . يلي متلك مابتواخز… ليال : شو قصدكالعضوة: 799516 , 4 years ago
ع وشك ينطق ويخرسها واستوقفه كلمة ابوه ابو صهيب : هو اتزوجها كرمال الصبي يابنتي وازا انتي رايده ابن عمك رح نزوجكم واكيد جوري مارح تمانع ماهيك جوري جوري ب ابتسامه باهته : اعملو اللي بدكم ياه انا تعبانه وبدي ارتاح ونيم الصغير لوت تمها عجنب وحكت بلؤم… غرفتك بعدها متل ماهيه بتعرفيها ولا دلك عليها… ييي نسيت هديك كانت غرفتك انتي وخالد هلأ انتي مرت صهيب . شو هالنسوه معلش لاتواخزيني جوري : ليش لحتى واخزك… . يلي متلك مابتواخز… ليال : شو قصدك اتجاهلتها ووجهت كلامها لصهيب جوري : صهيب وين رح نام انا والصغير صهيب : وين مابدك جوري المهم تكوني مرتاحه جوري : لكن رح نام بغرفتك عفوا قصدي غرفتنا… واطلعت ب ليال… مافي داعي ادلني عليها بعرف طريقي لوحدي تركتها ومشيت وبقيت ليال تاكل بحالها من القهر *╚══════ღღ══════╝ ماكان عندها علم انها شعلت نار الغيره والحقد بقلب ليال حاولت تتصرف طبيعي وتردلها الاهانه يلي وجهتها الها بشكل غير مباشر… وبالنسبه لجوري موقف صار وانتهى ب ارضه لكن ليال ماكانت مستعده تنسى ابدا وقررت تنتقم من جوري وتزيحها من طريقها بطريقتهاالعضوة: 799516 , 4 years ago
بدون ماتحس ساقتها اجريها لغرفتها هي وخالد وقفت قدام الباب ومدت ايدها عالمقبض واخدت نفس وحركته وفاتت بخطوات بطيئة تتلفت حواليها بحسره وكسره جالت بحجر عينها عكل ركن وكل زاويه وبلشت الدموع تتجمع بعيونها تلفتت عالتخت… الشرارشف البيض متل ماهنه مخدة خالد يلي عشقانه عطره انفاسه الدافيه حاسه فيها بتفوت لجوا صدرها لتستشق عبير عطرو وتحبسه داخلها حطت ايسر عالتخت ومسكت المخده وحضنتها بقوه وصارت تشمها وتبكي… حاولت تكتم صوت نواحها وشهقاتها وهي غامره وجهها بالمخده لحتى عشوي كانت عوشك تبلعها Telegram@rwayate جوري : سامحني خالد انا السبب بموتك ياريت ماطلبت منك غزل البنات ياريت سمعت كلامك ومالحيت عليك لتاخدني على عرس اختي😔 فجأه سمعت صوت شي ارتطم بالارض بقوه وتبعته صرخة ايسر .. التفتت بفزع وصرخت ايسررررررر جوري : الحقني ياصهيييييب يامررررت عمييي ياعمييييي الحقوووني ابنيي… ايسرررر سمعت صوت خطواته اللاهثه عم اتزاحم الممرات صرخت انا هوووون صهيب الحقني دخيلك وصل لعندها وفتح الباب واندفع بكل سرعه .. ركض لعندها وحمل ايسر بين ايديه صهيب : شو. صار شبو ايسر كان ايسر عم يبكي وفي نبيره صغيره ع جبينه جوري : مابعرف كيف وقع عن التخت… دخيلك صهيب الحقنيالعضوة: 799516 , 4 years ago
رفعوا لفوق وصار يهز فيه ويفركله جبينه براحة ايدو، بخفه لحتى سكت ام صهيب، : شو في شبكم شو صرلو الصبي صهيب : مافي شي امي وقع واجت سليمه ام صهيب، : شلون وقع عطيني ياه لشوف ابو صهيب : خلينا ناخدو عالمشفى صهيب : مافي داعي ابي نسيان انه عندي خبره بالاسعافات الاوليه… ليكو الامير ايسر متل الفل قربت جوري وحضنت ايسر وصارت تبكي : ياعمري يا امي سامحني الحق عليي ليال : بدك اتموتيه متل ماموتي ابوه صرخ فيها صهيب.. ليااال ليال : اي يالله اضربني شنو ايدك اتعودت تنرفع بس عليي وماتشوف الا اغلاطي اما الست جوري فهيه ملاك ام صهيب، : حاجتكم بقى خلص الصبي مافيه شي قدر ولطف ليال : اساسا هيه شو عم تساوي هون مو صارت زوجة صهيب كيف بتفوت بكل وقاحه لغرفة زوجها السابق 😒 ام صهيب، : صحيح بنتي انتي شو جابك هون اطلع الكل بجوري نظرات عتب .. نزلت راسها بالارض وطلعت م̷ـــِْن الغرفه وتوجهت لغرفة زوجها الجديد مافي شعور بيقدر يترجم الاحساس يلي كانت حاسه فيه وهي عم تخطي كل خطوه بنفس البيت اللي جمعها مع حبيبها بكل زاويا في الها ذكريات واحلام ورديه عاشتها مع الشخص اللي حبته… كل شي انتهى وصحيت من احلامها على واقع مر ابشع من الكابوس وقفت قدام غرفة صهيالعضوة: 799516 , 4 years ago
وقفت قدام غرفة صهيب وغمضت عيونها وضمت ايدها لصدرها… هي هلأ زوجة الشخص اللي كانت تندهله بيوم اخي وتعامله بسطحيه… صار المحرم عليها حلالها وهي حلاله… .. ماكان ب ايدها الا انها ترضخ للامر الواقع وترضى بنصيبها كرمال ابنها ولتخلص من نظرات عيون المجتمع يلي مابترحم… وبتنظر للارمله انها هم كبير مدت ايدها ب ارتجاف وفتحت الباب وفاتت… كانت الغرفه بارده مافيها روح بعكس غرفتها مع خالد… لكن حتى المقارنه تحرمت عليها وصار لازم تتقبل وضعها الجديد وتنسى خالد لانه مجرد انها اتفكر فيه هلأ تعتبر خيانه وكبيره من الكبائر قعدت عالكرسي تتحسس الندبه يلي بجبين ايسر وتبكي جوري : عم توجعك ياروحي… ياعمري انت حضنت لصدرها وصارت ترضع فيه لحتى نام… حملته بهدوء وحطته عالتخت وغطته وبسرعه بعدت… . لمجرد مالمست التخت حست بتيار كهربا عم يسري بكل جسمها قعدت عالارض وضمت اجريها لصدرها وغمرت راسها بين ركبها… . جوري : يارب ساعدني لاقدر انسى خالد وماكون خاينه نزلت دمعتها ومسحتها بطرف ايدها… جوري : احسن شي اخد دوش دافي بلكي هديت شوي *╚══════ღღ══════ Telegram@rwayate وبالصاله .. كان صهيب قاعد مع امه وابوه وباين عليه الضيق ام صهيب، : شبك امي مافي شي امي حكا كلمته وهو عم يمسح دقنه بكف ايدو بضيق ابو صهيب : نحنا حاسين فيك ابني واكيد مو سهله انك تتجوز ارملة اخوك… بس اطمن انا رح جوزك وما احرمك من شي صهيب : بدك اتجوزني !!العضوة: 799516 , 4 years ago
ابو صهيب : وشو فيها من حقك تتجوز البنت اللي تختارها بنفسك… وبالنسبه لجوري مارح ينقص عليها شي صهيب : ليش جوري مو انسانه !! يعني لانها ترملت لازم كلنا ندفنها بالحيا ابو صهيب : هيه لازم تحمد ربها انك قبلت تتزوجها بعد ماراح اخوك وماتمنعك تتجوز وتعيش حياتك انتصب بجسمه واردف بجديه… ابي انا مارح اتجوز غير جوري .. جوري هلأ مرتي ابو صهيب : عالورق بس صهيب : ابو صهيب… لاتفكرني غبي وساذج… اكيد وافقت عالزواج بشرط تكون زوجها عالورق وبس ولا انا غلطان عم السكون للحظات وبلش صهيب يتزكر المكالمه يلي اجته من جوري فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ كان وقتها سايق سيارته وعم يفكر فيها لجتى رن موبايله… اطلع مين المتصل وكانت جوويالعضوة: 799516 , 4 years ago
صهيب : الو جووي : انا موافقه اتجوزك بشرط تكتب كتابك عليي الليله صهيب : انتي منيحه جوري : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. عم تبكي جوري. : ماعم ابكي كرمال •اللّـہ̣̥ تَعاّإاّإلّ،،،، تعال خدني م̷ـــِْن هون صهيب: ممكن تهدي وتفهميني شو صار جوري: امي بدها اتجوزني لاول واحد بيدق بابي بدها تخلص م̷ـــِْن همي وتحرمني م̷ـــِْن ابني لهيك مالي غيرك صهيب رح نتزوج عالورق، ، وانت ازا بدك تتجوز انا ماعندي مانع بس مابدي ابعد عن ابني صهيب: اهدي هلأ وانا بحاكي امك جوري: يعني مارح تجي تاخدني م̷ـــِْن هون صهيب: انتي هلأ افكارك مخربطه بس تهدي منحكي جوري: متل مابدك صهيب شكرا الك سكر الخط والنار عم تشعل بقلبه، ،، حرك سيارته ليرجع عالبيت وقبل مايوصل رجعت جوري اتصلت فِيَھ صهيب: هديتي وصل صوت بكاها لمسامعه ليحطم فؤاده كانت منهاره وحكت بصوت مخوق: في واحد قاعد مع امي برا، ،، امي رح اتجوزني ياصهيب كرمال •اللّـہ̣̥ تَعاّإاّإلّ خدني م̷ـــِْن هون رمى التلفون م̷ـــِْن ايدو ولف مقود السياره بشكل مفاجئ وانطلق ب اقصى سرعه ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ابو صهيب: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش، سكتت صهيب: ما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شي احكيه، ، بس زواج مارح اتزوج وغير جوري مابدي لْـۆ بقينا كل العمر متزوجين عالورق تصبحوا على خير تركهم ومشي، ،، ام صهيب: بجد بدك اتجوز صهيب ابو صهيب. : شبك عواطف صرلك سنين معي ماحلك تعرفيني وتفهمي عليي بشو عم فكر ام صهيب: بس هالمره مافهمت كنت عم تحكي بجديهالعضوة: 782632 , 4 years ago
@user-799516 رفعالعضوة: 799516 , 4 years ago
صهيب: ما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شي احكيه، ، بس زواج مارح اتزوج وغير جوري مابدي لْـۆ بقينا كل العمر متزوجين عالورق تصبحوا على خير تركهم ومشي، ،، ام صهيب: بجد بدك اتجوز صهيب ابو صهيب. : شبك عواطف صرلك سنين معي ماحلك تعرفيني وتفهمي عليي بشو عم فكر ام صهيب: بس هالمره مافهمت كنت عم تحكي بجديه ابو صهيب: كان لآزٍمٍ ابين جدي واحط قدامه كل الخيارات والتسهيلات لاعرف علـّۓ. شو ناوي ام صهيب: اي وشو فهمت ابو صهيب. : صهيب حيكون زوج منيح لجوري هنه بس بدهم شوية وقت ام صهيب: ماتفهمني غلط ابن عمي، ، بس ليعيشوا بسلام، ،، لآزٍمٍ انه، ،،، ابو صهيب. : قصدك ليال ام صهيب: لاتفكر اني مزعوجه م̷ـــِْن وجودها بس هيه عينها. م̷ـــِْن صهيب وهالشي واضح ومارح تترك جوري بحالها ابو صهيب: بعرف هالشي ورح حاكي اخي لياخدها عندو بدون ما اعمل زعل بيناتنا ام صهيب بفرح: بتعمل زينة العقل وبقلبها. « و •اللّـہ̣̥ خايفه علـّۓ. جوري وايسر منـِْهـ♡̨̐ـِْا هي حيه متل امها، ،، •اللّـہ̣̥ يخلصنا منـِْهـ♡̨̐ـِْا » *╚══════ღღ══════ طلعت م̷ـــِْن الحمام وهي لافه حالها بالمنشفه واتناولت موبايلها يلي كان عم يرن م̷ـــِْن مدهالعضوة: 799516 , 4 years ago
جوري: اهلين جوان جوان. : كيفك اختي جوري: الْحٍمَدٍ للـّہ جوان: صحيح يلي سمعته م̷ـــِْن امي تزوجتي صهيب جوري: اي تجوزت صهيب، ، ماشالله بسرعه الاخبار الحلوه بتوصل جوان. : مقتنعه بالشي اللي عملتيه اختي جوري: لْـۆ قلتلك ايه بكزب عليكي بس مضطره ضحي كرمال ايسر جوان. : مابعرفك انانيه اختي جوري. : انا انانيه! ! جوان. : اي انانيه، ، عايشه دور الضحيه ونسيانه انه صهيب قبلك ضحى، ،، جوري: جوان: حكتلي امي كل شي صار، ، ازا فعلا بيهمك ابنك بتنسي خالد وبتحترمي رجولة الرجال اللي واجه الكل كرمالك جوري: بدك ياني انسى خالد هيك بهالبساطه جوان. : اختي انتي ماظليتي معه الا خمس شهور وبتزكر يوم اجا طلبك كنتي رافضه وامي عم تغصبك وفجأه وافقتي جوري: وافقت لاني بعد ماحكيت معه حسيته كتير حنون وصادق وفعلا ضني ماخاب فِيَھ جوان: وهون حطنا الجمال اختي، ، متل ماعطيتي خالد •اللّـہ̣̥ يرحمه فرصه ليقدر يعبرلك عالشي اللي بداخله اعطي صهيب نفس الفرصه جوري: صعب يا اختي صعب جوان: ليكي اختي حطي عقلك براسك انتي مو اول ولا ٱڅڑ،وحده بتتجوز سلفها بعد مايموت زوجها، ،، ڵـڱ في نسوان بيطلقوا م̷ـــِْن ازواجهم وبياخدو سلافهم جوري: بس هو م̷ـــِْن حقه يتجوز البُـنًتٍ اللي بيحبها جوان: واللي بيشرب فنجان قهوه في معلقتين فلفل هاد مابيحب جوري: حتى هي خبرتك عنها، ، جوان: بتعرفي امي مابتخبي عني شي، ،، حطي عقلك براسك وعيشي حياتك متل ماكل الناس عايشه جوري: ان شاء •اللّـہ̣̥ اختي جوان: رح ارجع حاكيكي بعدين غيث عم يدقلي جوري: سلمي عليه جوان: يوصل يالله سلام جوري: •اللّـہ̣̥ معك حطت الموبايل م̷ـــِْن ايدها واطلعت حواليها، ،، جوري: يوووه نـًسّْيـت شنتايتي بالغرفه التانيه فتحت خزانة صهيب وطالت منه قميص ابيض… ونزلت المنشفه عن حالها وقبل ماتلبس القميص انفتح الباب ودخل صهيب فجأه !!!! *╚══════ღღ══════ #يـــــتـــــبعالعضوة: 799516 , 4 years ago
يلا تفاعل ياصبايا تشجيعالعضوة: 782632 , 4 years ago
@user-799516 معك كمليالعضوة: 799516 , 4 years ago
الأنثى تحتاج إلى : الامَان قَبل الحب ،و إلَى الفعل قَبلَ القَول ، وَ إلَى الدلَال قَبلَ القَسوه ، وَ إلَى الرجل قَبلَ الذكر :'') *╚══════ღღ══════ كانت ع وشك تلبس القميص لتستر جسمها العاري وفجأه انفتح الباب لتنصدم وهي شايفه صهيب قدامها مصدوم اكتر منها من صدمتها وقع القميص من ايدها وبحركه سريعه خبت حالها بين ايديها وبقيت واقفه مكانها بدون حراك زاح نظرو عنها بسرعه وفتل حاله ليطلع برا… صهيب … ندهته بصوت مهزوز… ليلتفت براسه وعيونه بالارض صهيب : اسف نسيت انك هون جوري : ممكن تفوت وتسكر الباب انتفض قلبه وحس ب انفاسه عم تتسارع صهيب : خدي راحتك وبس تخلصي برجع جوري : قرب لهون صهيب ماكان متوقع ينحط بهيك موقف… كان حاسس بصراع نفسي بداخله .. فلا قدر يقرب ولا عالبعد يستطيع جوري : عم تسمعني صهيب بقي منزل عيونه بالارض وسكر الباب بهدوء وتقدم منها بخطوات بطيئه… انحنى وتناول المنشفه عن الارض ولفها فيها صهيب : اي جوري جوري : اطلع فيي صهيب رفع بصرو وارتجف قلبه .. اول مَـرّھٌ بيشوفها هيك .. اطلع بشعرها المبلل كيف عم تنزل خصلاته على وجهها الابيض .. حس حاله رح يضعف والدم عم يدفق بعروقه بقوه جوري : انت بجد شربت فنجان القهوه المفلفل صهيب : ايه جوري : كيف شربته كيف تحملت طعمته ابتسم بعفويه .. مابعرف بس هالفنجان كان اول شي بتناولني ياه ايدك ولو كان سم كنت شربته جوري : شربته وانت عارف انه مو الك صهيب : ايه… فيكي تحكي كنت عم بتحدى القدر .. جوري : انا مابدي اظلمك معي .. يمكن محتاجه لوقت لاقدر استوعب فكرة انك تكون زوجي بس 😔 اطلع فيها ب استغراب ناطر تكمل كلامها .. وكانت صدمته كبيره وهي بتنزل المنشفه عن حالها وتحكي بصوت مشبع بالالم…… مافيي امنعك انك تاخد حقك مني تعبت عيونو بالدموع وبكل قوه ضمها لصدرو .. بكي بحرقه متل الاطفال وهي مابخلت بدموعها السخيه تنزل وتبلل صدرو بعدها عنه ورفع راسها بطرف ايدو واطلع بعيونها الباكيه وبكل حنيه مسحلا دمعتها وحكا بهمسالعضوة: 799516 , 4 years ago
صهيب : مابنكر اني حبيتك ولساتني بحبك .. مابنكر اني تمنيتك الي .. بس مستحيل اقرب عليكي الا برضاكي… مستحيل اكون الك زوج بالشرع والقانون الا ازا قلبك استقبلني… مستعد ابقى زوجك عالورق كل عمري ولا اني اغصبك على شي مابدك ياه جوري (دمعوا عيونها) : انا !! حط اصبعه عتمها .. ماتحكي شي… خدي راحتك انا بالصاله ازا احتجتي شي… . حررها من بين ايديه ورجع المنشفه عليها .. وتوجه عالباب وقبل مايطلع تلفت ناح ايسر صهيب : جوري نيمي ايسر بنص التخت بلا مايوقع… انا رايح هلأ جيبله غرفة نوم خاصه فيه جوري : جيب بس تخت صغير الو مافيي نام بعيده عنه صهيب : امرك ام ايسر… جيبلك شي معي وانا جاي جوري : سلامتك بس لو سمحت بدي شنتايتي نسيتها بغرفت… قصدي بالغرفه التانيه صهيب : تمام رح اتركلك ياها عالباب… . خاطرك طلع من الغرفه وبقيت واقفه مكانها عم تطلع بالفراغ مطرح ماكان واقف… جوري : ماتوقعت انك هيك متفهم وحنون لو حدا غيرك كان قام الدنيا وماقعدهاالعضوة: 799516 , 4 years ago
وبالجهه التانيه كانت ليال عم تحوس حوالين حالها بالغرفه وتفرك ايديها بغل ليال : كل شي خططتله ضاع بسبب جوري وبدل ماتنفضح ويتركها صهيب كان هو المنقذ الها .. لا واتزوجها كمان .. بسيطه ياجوري ان ما خليتك تتمني الموت مابيكون اسمي ليال تناولت موبايلها وطلبت رقم عادل واستنت الرد ليال : الو .. عادل .. بدي كلفك بمهمه جديده وشو ماطلبت رح اعطيك… *╚══════ღღ══════ بعد اسبوع كانت قاعده عالتخت وعم تتأمل وجه ايسر وهو نايم اندق الباب وفاتت حماتها ام صهيب، : . جوري يالله بنتي تعي لتتغدي جوري : مالي نفس مرت عمي ام صهيب : شو هي مالك نفس نسيانه انك مرضعه… ولايكون خجلانه جوري : 😔 فاتت وسكرت الباب بهدوء وقعدت بحدها عطرف التخت