4 years ago
  • حديثي الولادة
_الجزء الاول # *╚══════ღღ══════╝ Telegram@rwayate لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟....... هل الحياة معي او ضدي؟؟؟......... لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!...... هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟ ...لاعلم هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟ ....ايضا لاعلم تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟ اتصور هذا كذب ...... لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح ......... على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك وقل....الحمدلله على كل حال *╚══════ღღ══════╝ متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95 توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

260 تعليقات

العضوة: 799516 , 4 years ago

خالد. : قلبك ضعيف يعني محتاجه لعمليه جوري. : م̷ـــِْن وانا صغيره خلقت بتشوه خلقي بالقلب، ، عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ثقب بالبطين الايسر خالد. بضحكه. : وهالموضوع محتاج كل هاللبكه والدموع جوري. : عم قلك انا مريضه و ،،، حط ايدو علـّۓ. تمها وهمس هصصصص وحكا بصوت حنون بعث بقلبها الامان خالد. : انا طالب ايدك علـّۓ. سنة •اللّـہ̣̥ ورسوله بتقبلي تكوني زوجتي جوري بدهشه. : حتى بعد مَآعِرَفتّ اني مريضه بالقلب واحتمال مااقدر جيب ولاد خالد. : هلأ موضوع قِلًبُكً اتركيه ع جهه ،، ازا تم النصيب رح اعرضك علـّۓ. اكبر جراح بالبلد وبالنسبه للاولاد فهاد موضوع سابق لاوانه، ،،، مو يمكن كون عقيم مثلا، ،، ياترى رح تتركيني جوري. : اكيد لأ لانه هالشي م̷ـــِْن ربنا خالد. : بالضبط هالشي م̷ـــِْن ربنا والمرض ابتلاء م̷ـــِْن ربنا وانا بصراحه كتير اعجبت فيكي وحابب نرتبط، ،، فشو قلتي نزلت راسها بخجل عم تهرب بعيونها م̷ـــِْن مواجهة عيونو، ، طول الايام الماضيه كانت عم تخطط اطفش العريس ،، ماتوقعت انه بكلمتين منه يسلبها عقلها وقلبها ويخليها تحس بالامان وهو حدها خالد: شو جوري جوري: انا، ،، قطع حديثهم صوت سهام الحاد ....... جوووري تعي بنتي

العضوة: 799516 , 4 years ago

تفاعلو مشان كمل

العضوة: 566415 , 4 years ago

كملي يعطيك العافيه

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري. : امي عم تندهني خالد: سمعتا جوري، : خلينا نرجع لجوا قامت بسرعه وقبل ماتخطي خطوه مسكلا ايدها وقربها منه خالد. : موافقه تاهت بين ايديه وسافرت جوات عيونه وهي حاسه ب انفاسه قريبه ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا هالشعور اول مَـرّھٌ بتحس فِيَھ جوري: مارح تندم خالد. : قولي موافقه وبكرا رح تكوني ببيتي طلت عليهم سهام وعيونها محمرين: جوري التفتت جوري بخوف: ڼـعمًـْ امي سهام. : فوتي لجوا جوري. : حاضر، خالد بهمس: موافقه جوري: موافقه خالد بفرح : يالله مرت اجينا سهام : مرت عمك !! واطلعت بجوري ياللي ماعاد وجهها اتفسر من الخجل سهام : ريتووو الف مبروووك تعي لقلبي يا امي اموواه الله يسعدك ويبعتلك ايام بيضه خالد : مرت عمي انا بدي العرس يكون بكرا ازا سمحتي سهام : بكرا بكرا !! خالد : اي بكرا سهام : بس مارح لحق جهزها واعزم الناس يعني ماتوخزني يا ابني هاليوم بتستناه كل بنت وبدي قوم بواجبها خالد : ماشي معناتها العرس الاسبوع الجاي هيك بتلحقي تعزمي مين مابدك وازا عالجهاز انا بدي ياها بالهدمه يلي عليها شو قلتي سهام : شو بدي قول ... الف مبروووك *╚══════ღღ══════╝ رجع خالد وعيلته على بيتهم والدنيا مو سايعيته من الفرحه

العضوة: 799516 , 4 years ago

@user-759312 ياريت تحطولي متابعة وترفعو القصة😐😍

العضوة: 799516 , 4 years ago

ام صهيب : كيف شفتلي هالعروس امي خالد : ريتك تسلمي لقلبي على هالتنقايه امي ام صهيب : يعني عجبتك خالد : ممممم كتير وحاسس اني رح كون مبسوط معها ام صهيب : ربي يسعدكم ويتمملكم على خير ابو صهيب : هالبنت بتخلي الواحد يحبها من اول نظره ام صهيب : اي والله دابت بقلبي متل السكره ليال : تتهنى ابن عمي العروس بتاخد العقل خالد : تسلمي وعقبالك ليال : مرسي… صحيح وينو صهيب خالد : يمكن طلع على غرفته يرتاح ازا بدك تروحي انا بوصلك قعدت عالكرسي وحطت اجر على اجر : لو بدي ارجع عالبيت كنت رجعت مع ماما خالد : لكن اهلا وسهلا فيكي ام صهيب : نويتي تبقي هون وماتسافري مع اهلك ع امريكا ليال : اي مرت عمي ازا هالشي مابدايقك ام صهيب : لا يو البيت بيتك ( وبقلبها ) تضربي انتي وامك ليال : يالله بالازن رايحه نام تصبحوا علـّۓ خير الكل ; وانتي من اهله خالد : وانا كمان اسمحولي عندي مية شغله الصبح بكير ام صهيب : احكي رايح تفكر بعروستك هههه خالد بقلبه : لك شو فكر فيها هيه استوطنت قلبي دابت بكياني كله… لك شو عملتي فيني جوري من نظره وحده خليتيني اسير حبك *╚══════ღღ══════╝ دخل صهيب لغرفته وشلح جاكيته ورماه عالتخت بعصبيه وبلش يحلل كرافته بضيق صهيب : طيب انا ليش مزعوج هيك !! مو ع اساس محرم عحالي جنس حوا… . لك وبعدين مع هالشعور يلي عم حسه

العضوة: 799516 , 4 years ago

دخل عالحمام بسرعه وغسل وجهو واطلع بالمرايه صهيب : مالازم فكر فيها هي رح تكون مرت اخي اساسا ليش عم فكر فيها ليشششش صفن شوي ورجع بزاكرته لورى تحديدا عند يوم ماشافها اول مره مرر ايدو بين خصلات شعره… بس هالبنت مريضة قلب واكيد اهلي مابيعرفوا طلع من الحمام ورمى حاله ع تخته وحط ايديه تحت راسه صهيب : اخبر خالد ولا لأ !! لا لا مارح خبرو بدي شوف ازا حتخبرو هيه قبل الزواج او لا *╚══════ღღ══════╝ وعند جوري… طلعت من المطبخ بعد ماخلصت جلي وترتيب جوري : ماما بدي نام عاوزه شي سهام : تعي لعندي جوري تقدمت جوري… نعم امي سهام وهي بتسحب سلسله ناعمه بتعليقه فيروزيه من صندوقها هاد الطوق اهدتني ياه امي الله يرحمها بيوم عرسي كان فيه خرزتين… هالطوق اغلا شي بملكه رح خلي خرزه معك وخرزه مع اختك نزلت ع ايدها وباستها : الله مايحرمني منك ياحنونه سهام : ولامنك ياروحي قربي ل لبسك الطوق قربت منها وزاحت شعرها لتلبسها امها الطوق سهام : •اللّـہ̣̥ رح ياكل من رقبتك شقفه جوري : ههههه شكرا ماما سهام : العفو ياروحي يالله عالنوم جوري : حاضر تصبحي على خير سهام وانتي من اهله

العضوة: 799516 , 4 years ago

@user-566415 حطولي متابعة 😚😚😚

العضوة: 799516 , 4 years ago

باستها وفاتت لغرفتها ورمت حالها عالتخت وصارت تلعب بشعرها وتتقلب بتختها… جوري : شو عملت فيي خالد كيف قدرت تفوت لقلبي وتخليني حبك اتنهدت بهيام : يااااه اتاري الحب طعمه حلو وماكنت بعرف نسيت كل شي خططتله نسيت مرضها نسيت دراستها نسيت حتى نفسها… استرسلت مع شعورها وغاصت بين احلامها الورديه سألوني يوما ماذا تعرف عن الحب؟😍 قلت لهم أن يدخل حياتك شخصا لم تكن تتوقع منه أن يحبك وأن تحبه ويسرق من الاقدار مفتاح السعاده ويضعه بقلبك💜 *╚══════ღღ══════╝ مر الاسبوع بسرعه قضت فيه جوري احلا ايام حياتها مع خالد اللي كان مايوفر اي لحظه الا ويفكر فيها وكيف يسعدها تعلقت فيه لدرجة الادمان وتغلغل حبه بقلبها متل مابتتغلغل الحمى بالجسد فصار هو كمان شغلها الشاغل… بهالايام القليله تغيرت كتير .. عرفت معنى الحب عرفت انه الحب عطاء وتضحيه .. الحب صدق… عرفت انه الحب الم لكن الم لذيذ الم مرغوب الم مستحب حتى دمعاتها غير طعمهم مغمس بالعسل خالي من الملوحه واخيرا اجى موعد العرس ... رغم كل التحضيرات السريعه كان خالد حاسس انه في شي ناقص دقق عكل التفاصيل مابدو اي غلطه بدو تكون هالليله خاصه فيهم وحدهم الليله اللي حلم فيها اجى الوقت اخيرا ليحقق احلامه ويخليها تعيش معه ك اميره على عرش النساء