4 years ago
  • حديثي الولادة
_الجزء الاول # *╚══════ღღ══════╝ Telegram@rwayate لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟....... هل الحياة معي او ضدي؟؟؟......... لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!...... هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟ ...لاعلم هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟ ....ايضا لاعلم تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟ اتصور هذا كذب ...... لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح ......... على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك وقل....الحمدلله على كل حال *╚══════ღღ══════╝ متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95 توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

260 تعليقات

العضوة: 799516 , 4 years ago

رح كمل بس طلعولي شغل من تحت الارض😢اليوم جاية المي عنا

العضوة: 763746 , 4 years ago

@user-799516 تابعي

العضوة: 763746 , 4 years ago

ههههه الله يقويكي ازا موفاضية اجليا

العضوة: 799516 , 4 years ago

صهيب: احم، ، لٱ ابدا صحتي منيحه بس صداع ماعم يفارقني غيداء. : لَـگِنْ بتاخد م̷ـــِْن هاد الدوا تلات مرات عمعده مليانه قاطعتها جوري: غيداء حبيبتي الاخ عم يقلك صداع ملازمه اقل مافيها قيسيلو ضغطه احتمال يكون الضغط عندو عالي غيداء بعصبيه. : شو رأيك تجي تقعدي مكاني جوري بدون اهتام. : شكرا مابحب اخد مكان حدا بس ارواح الناس مو لعبه عطيني الدوا تبعي لامشي غيداء. : تفضلي اخدت الدوا وحطته بشنتتها وحاسبت عليه وطلعت وصهيب عم يراقبها بعيونه والدهشه ملازميته صهيب. : ڵـڱ والله هي نفسها البُـنًتٍ يلي كنت رح ادعسها بسيارتي ،، سبحان اللي خلقها جمال واخلاق حتى عينها ما ارتفعت بوجهي وهي بتحكي طلعه م̷ـــِْن شرودو صوت غيداء: استاز ممكن تمد ايدك لقسلك اضغطك ابتسم صهيب وارف بجديه: شكرا، ، الصداع اختفى عن ازنك طلع م̷ـــِْن الصيدليه بسرعه يتلفت حواليه بس مالقيها صهيب: وين اختفت! ! حك دقنه بتفكير ورجع فتل حاله وفات عالصيدليه Telegram@rwayate صهيب. : لْـۆ سمحتي غيداء بمسخره. : شو رجع الصداع اطلع فيها بحده لتبلع لسانها واردف بجديه صهيب: البُـنًتٍ يلي كانت هون م̷ـــِْن شوي بتعرفيها شي غيداء: قصدك جوري صهيب بقلبه: كمان اسمها جوري، ،، ڵـڱ فعلا هيه متل الورده الجوريه غيداء. : هيه ساكنه بشقه بنفس هي العماره بس عفوا لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. عم تسأل صهيب بلعثمه: لااا ابدا الضاهر مشبه عليها، ،، يعطيكي العافيه غيداء بقلبها: هه ال مشبه عليها ال، ،،

العضوة: 799516 , 4 years ago

رح كمل شوي بحجة انو عم طعمي بنتي وبرجع شوي تانيا كملها كلها هاي ازا ماطلعلي شي تاني 😢😢😢

العضوة: 799516 , 4 years ago

رجع صهيب عالبيت وفكرو مٍشًغوٍلً ب ام عيون سود، ،، مابيعرف شو سبب هالشعور بس فعلا كانت تشدو بطريقه غريبه رغم كرهه لجنس حوا بس هالبنت استثنائيه وفيها شي مميز

العضوة: 799516 , 4 years ago

سهام: اللهم صل علـّۓ. سيدنا محمد ڵـڱ شو هالحلا ياروحي •اللّـہ̣̥ يحميكي نزلت جوري عيونها بالارض بخجل. : عنجد طالعه حلـِۈۋ‏وھّ امي سهام. : شو حلـِۈۋ‏وھّ احكي قمر مصور متأكده العريس حيطير عقله فيكي بلبكه اطلعت ب امها ورجعت شعرها لورى دنيها جوري. : ع سيرة العريس امي كنت بدي اخد رأيك بشغله سهام. : بدك ترجعي تحكيلي دراسه ومدري شو،،، يابنتي •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي البُـنًتٍ اولتها واخرتها لبيت جوزها و،، Telegram@rwayate قاطعتها بعجل. : لٱ مو هاد الموضوع يلي بدي حاكيكي فِيَھ سهام. : لكان شو الموضوع ليكون في شي انا مابعرفه جوري بلبكه. : بالنسبه لمرضي عم قول مو لآزٍمٍ اني خبر، ، بحركه سريعه سكرت تمها ب ايدها وقربتها ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا سهام. : اووووعك جوري تفتحي تمك بحرف عم تفهمي رح نخبرو بالوقت المناسب مفهوم ،، وهلأ يالله اجهزي الجماعه علـّۓ. وصول تركتها لتاخد نفسها وتركتها مابين صدمتها وحيرتها وطلعت اطلعت جوري بحالها بالمراي. : سامحيني امي مافيي غش حدا وازا بدو يقبل فيي لآزٍمٍ بالاول يقبلني بمرضي واله الخيار *╚══════ღღ══════╝ #يــــــتــــــبــــع

العضوة: 799516 , 4 years ago

╚══════ღღ══════╝ الساعه 8 بالضبط وصلوا عيلة ابو صهيب لبيت. جوري ونزلوا م̷ـــِْن سياراتهم وصهيب عم يطلع حواليه ب استغراب صهيب بقلبه. : هاد نفس الحي يلي ساكنه فِيَھ جوري ياريت لْـۆ ارجع شوفها صدفه ام الوليد: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن:*وسٌٍَـٍَُهٍَُـٌٍَلٍَُيٌٍنٍَُ م̷ـــِْن هون تفضلوا يامية اهلا وسهلا اشرتلهم ع بوابة العماره ليفوتوا وصهيب بعدو متأمل يشوف جوري مارقه بالصدفه او رايحه عالصيدليه دقوا الباب واستقبلتهم سهام بالاهلا وسهلا واحلا ضيافه مع ابتسامه عريضه جوان : جوري يالله اجهزي الجماعه هون وبدن يشوفوكي حطت ايدها ع صدرها واخدت نفس عميق لتنظم دقات قلبها جوري : اختي الله يخليكي صبي انتي القهوه حاسه ايديي عم يرجفوا جوان بخبث : اي مو علـّۓ عيني صبت القهوه وصفت الفناجين بترتيب عالصينيه واطلعت بطرف عينها ناح جوري،لتتأكد انها مو منتبهه عليها جوان. : ههههه هلأ العريس رح ينط مايحط وقت يدوق القهوه مع الفلفل. 😂 التفتت عليها جوري ،،، شو صار معك جوان. : كلو ټمـٱمـ اختي بس وينك هاد الفنجان بتعطيه للعريس جوري: اشمعنا جوان. : اه، ،، لانه ساده والبقيه وسط جوي: طيب ماشي يارب عديها ع خير حملت الصينيه ووقفت عند الباب وطلت براسها بخوف جوري « بلعت ريقها » : ولي هدول كتار 😰 جوان.بهمس. : ڵـڱ يالله فوتي جوري: والله خجلانه قدميها انتي •اللّـہ̣̥ يوفقك جوان. : بالله شو لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. هنه جايين يطلبوني ولايطلبوكي تحركي قدامي بلا حكي فاضي، جوري. : انو واحد منهم العريس جوان. : ياللي لابس بدله رماديه، ،، هداك ابو سكسوكه شفتيه جوري. : اي شفته جوان. : حلو صّـْْ(☑️)ـْْحّ جوري. : ياااربي كتير خلص مارح اطلع جوان. : اي هي الشغله بكيفك دفشتها بخفه وفاتت بخطوات بطيئة وعيونها بالارض جوري بصوت مرتجف. : م مسا الخير

العضوة: 799516 , 4 years ago

🌿اتى صوتها كسمفونية عذبه لتستقر في اذناه، ، ولو انه غض البصر لَـگِنْ قلبه التفت 🌿 تلفت صهيب ع صاحبة الصوت بسرعه والصدمه واضحه علـّۓ. معالم وجهو. وهمس، ، انتي. !!! 😳 مالت ليال براسها علـّۓ. امها وحكت بهمس: مو حلـِۈۋ‏وھّ انا احلا صح امي😒 ام ليال: طبعا ياروحي شو جاب لجاب شوفي كيف ناشفه متل عصاية المكنسه 😏 ام صهيب: بسم •اللّـہ̣̥ ماشاء •اللّـہ̣̥، ، ام الوليد حكتلي عن حلاوتك بس الضاهر ماعطتك حقك😘 ام الوليد. : لحتى تعرفي غلاوتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ام صهيب، ،، جوري م̷ـــِْن زينة البنات عين •اللّـہ̣̥ تحميها ابتسمت بخجل وقربت بهدوء لتقدم القهوه وقربت م̷ـــِْن خالد جوري: اتفضل خالد ب اعجاب. : تسلم ايدك هزت راسها ب استحياء وتقدمت م̷ـــِْن صهيب اللي كان بعدو صافن فيها وحكت برقه، ،، تفضل اخي اخي! !! بعد هالكلمه غمض عيونو واخد نفس عميق ليطرد الافكار الغريبه اللي عم تسيطر عليه ام صهيب. : تعي اقعدي حدي ياروحي قربت جوري وقعدت وعيونها ماعم تنرفع عن الارض لتابع ام صهيب مديحها ارفعي راسك حبيبتي لشوف هالعيون، ، سبحان اللي خلق هالوش ما احلاه ليال بتحاكي حالها بقرف: هلأ هي حلـِۈۋ‏وھّ هي هه ابو صهيب: اي ست ام جوري نحنا بيشرفنا نطلب ايد الانسه جوري لابني خالد سعل صهيب بقوه بعد ما اخد رشفه م̷ـــِْن فنجان القهوه ليال. : صحه ابن عمي تفتل اشرب مي، صهيب وعيونو محمرين ومسلطين علـّۓ. جوري،، لايسلمو ،، بعتزر أإأبـْيے كمل كلامك ابو صهيب العفو مـڼـڱ ياخانوم بس مافي رجال عندك لاطلبها منه و انتي الخير والبركه طبعا سهام: •اللّـہ̣̥ يجبر بخاطرك يا ابو صهيب ونحنا النا الشرف بمصاهرتكم ام صهيب. : نعتبر گلآمَگ. موافقه ع طلبنا سهام. : لَـگِنْ ياروحي نحنا عطيناكم ازا •اللّـہ̣̥ عطاكم صهيب بحده. : مو لتاخدي رأي العروس بالاول اطلع خالد ب استغراب ورجع حول نظرو ناح جوري يلي كان واضح عليها التوتر سهام. : بناتي مابيطلعوا عن شوري ووقت احكي عطيناكم ف مافي كلمه بعد كلمتي خالد. : معلش خاله انا كمان حابب اسمع رأيها ازا سمحتي سهام تعصبت واحمرو خدودها م̷ـــِْن الغيض: ايه شو عليه بسألا، ،، شو حبيبتي جوري موافقه جوري. :

العضوة: 799516 , 4 years ago

نص ساعة وبرجع بكمل 😢😢

العضوة: 799516 , 4 years ago

بدي لاقي تفاعل 😍😘😙😘😘😚😚😚😚😚

العضوة: 799516 , 4 years ago

سهام. : ياروحي اكيد خجلانه ومتل مابيحكوا السكوت علامة الرضا جوري بصوت هادي وبدون ماترفع عينها، ،، ممكن احكي انا وخالد شوي علـّۓ. انفراد جن جنون سهام وبحلقت عيونها. : شو حكيتي يابنت ابو صهيب. : طولي بالك ست ام جوري هالشي م̷ـــِْن حق العرسان ولا شو رأيك ابني خالد. : اكيد أإأبـْيے، سهام بضحكه مصطنعه. : ايه شو عليه هلأ بخليهم يقعدو عالبرندا شوي، ،،« وندهت » جوان بنتي جوري. : بدي حاكيه لوحدنا ماما لْـۆ سمحتي عشوي كانت سهام رح اطب ساكته، ،، عم تجحر جوري بعيونها وتعض عشفايفها بتوعد سهام. بقهر. : ماشي اقعدو خمس دقايق بالبلكون جوري. : حاضر امي وقفت ب ادب واشرتله ناح البلكون وراحوا وصهيب عم يشد ع فنجان القهوه المفلفل يلي ب ايدو *╚══════ღღ══════╝

العضوة: 799516 , 4 years ago

جوري. : اتفضل ارتاح خالد: يسلمو، ،، قعدت بتوتر واضح وهي عم تفرك ايديها ببعض خالد. : وقت طلبتي نقعد علـّۓ. انفراد توقعت تكوني جريئه، ،، لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. ساكته احكي جوري. : انت لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. بدك تتجوزني حكت جملتها وهي بعدها عم تلعب ب اصابيعها ليرد عليها ب استغراب خالد. : كيف يعني لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. بدي اتجوزك جوري. : قصدي انت بتعرفني م̷ـــِْن قبل خالد. : بصراحه لٱ بس الخاله ام الوليد دلت الوالده عليكم وصيتكم الطيب شجعني لاجي واتقدملك جوري زاد توترها وبلشت تحس بضربات قلبها عم تزيد والدم بيطلع لراسها ويستقر،فِيَھ ... كانت بتعرف انها بعد الكلام يلي رح تحكيه رح يروح العريس ومايرجع وغضب امها رح ينزل عليها، ،، لَـگِنْ لابد م̷ـــِْن المواجهه ومن داخلها كانت مصممه تحط النقط ع الحروف م̷ـــِْن اول يوم جوري. : وام الوليد شو حكتلكم عني خالد. : مافهمت صيغة سؤالك بس كأنو عندك حكي بدك تحكيه هزت راسها بالايجاب، ،، ايه عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خالد بقلق. : احكي عم اسمعك سكت وبقي يراقب بحركات ايديها المتوتره وشفايفها يلي عم ترجف، ،، تسلل الخوف لقلبه وكان ع وشك يحكي لكنه سكت لما شافها اخدت نفس وبلشت تحكي جوري. : بعرف بعد الكلام يلي رح قلك ياه احتمال تروح وماترجع بس انا مافيي ابني حياتي م̷ـــِْن بدايتها علـّۓ. كزبه خالد بتوتر. : ممكن تفوتي بالموضوع بدون مقدمات اطلعت فِيَھ و دمعوا عيونها ،، : انا مريضه بالقلب سكت شوي وسرح بعيونها لثواني، ،، ماقدر يوصف احساسه بهديك اللحظه، ،، انعكاس ضو القمر جوات عيونها الدامعه عم يحسسه انه شايف عقد الماس عم تنفرط حباته برقه وتنزل ع خدودها خالد. : ايه جوري. : بس خالد. : هلأ المرض ب ايدك او ب ايدي هزت راسها بالنفي