الجزء الاول_#
لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك ..
بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت
أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها
أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس
العضوة: 786580 , 4 years ago
😍😍العضوة: 786580 , 4 years ago
كمليالعضوة: 782632 , 4 years ago
@user-799516 جيتالعضوة: 786580 , 4 years ago
@مي ام حيدر♡وينك كملي القصهالعضوة: 743708 , 4 years ago
هي منشورة من قبلالعضوة: 799516 , 4 years ago
طلعت سلمى من الغرفة .. قمت قفلت باب غرفتها وصرت فتش باغراضها ودفاترها بلكي بلاقي شي يريح بالي بعد خمس دقايق ما لقيت شي ابدا .. رحت فتحت الباب ورجعت قعدت مطرحي … وسحبت الرواية الي جنب تخت سلمى عملت حالي عم اتصفح فيها و بالنص لقيت في صورة للأستاز سامر .. سألت حالي ليش صورتو موجوده هون! وليش ما حكتلي من قبل ؟ .. سمعت صوت خطواتها جايه سكرت الرواية بسرعه ورجعتها لمكانها سلمى : امي عم تطبخ محاشي مو بتحبيها لهل اكله ؟ هزيت براسي وابتسمت : اي .. بحبا..شكراً كتير .. ___________________________ ___________________________ صارت الساعه 2 نص الليل وما عم اقدر نام ابداً ، قمت من تختي وقفت على الشباك لاتنفس هوا نظيف وتطلعت بالنجوم : شو حلوين هالنجوم من بعيدالعضوة: 786580 , 4 years ago
ما كملتي قصه باجس وجدو عصام الشاميالعضوة: 799516 , 4 years ago
اي بعض البنات مابيعرفوها بيجوزالعضوة: 743708 , 4 years ago
@user-786580 اممم الله يصلحكن قلتلكن لا تعلقوا انا اتواصل مع المشرفه تحذف الصور بسالعضوة: 743708 , 4 years ago
وحذفوها كلها 😢😢العضوة: 786580 , 4 years ago
اي شو صار الله وكيلك شي بقرفالعضوة: 786580 , 4 years ago
طيب شو اسما القصهالعضوة: 799516 , 4 years ago
تنهدت وكنت بدي سكر الشباك بس سمعت صوت غريب كأنو حدا عم يبكي .. حاولت ركز اكتر بس الصوت بعيد جاي من جهة شباك المطبخ نزلت من غرفتي لتحت شوي شوي وصار الصوت واضح اكتر ، هيك لفتت على المطبخ وشفت خالتي عم تبكي عند الشباك وتدخن سيلار : خالتي ! رمت السيجارة من ايدها فوراً ومسحت دموعها : شو مصحيكي بهل وقت ؟ سيلار: ما عم اقدر نام من التفكير .. بس سمعت صوت جاي من هون .. ليش عم تبكي ؟ خالتي : ههه ابكي ؟ لا حبيبتي ما في هيك شي وقفت جنبها قدام الشباك : من متى بتدخني ؟ خالتي : سيلي ما في شي من هالحكي ، ارجعي ع تختك ونامي عندك درس موسيقى بكرا ودرست اتيكيت سيلار : قلتلك ما بحب تندهيلي سيلي ! .. ليش عم تبكي بدي افهم .. عياش زعلك ؟العضوة: 743708 , 4 years ago
😂😂😂ما بعرف اسمها يكتبوه اخر شي رح دورلها بلكي لاقيها انشر الكماله بسالعضوة: 799516 , 4 years ago
خالتي : لا ابدا عياش كتير بحبني مستحيل يزعلني سيلار : اها لهيك بيضربك ؟ تلبكت كتير و طلعت سيجارة تانيه شغلتها ورجعت تدخن : هو بيحبني كتير .. ما بيضربني الا لما يكون شربان ومو بوعيو … سيلار : شو بكرهو .. لليوم نفسي اعرف ليش تجوزتيه خالتي : لانو بحبو سيلار : كذب .. كذب كذب كذب .. انتي بس بتحبي بابا إبراهيم لا تكذبي سكرتلي تمي بايدها : وطيييييييييي صوتك ولا تخبصي .. انا بحب جوزي وبس .. ع غرفتك سيلار بعدت ايدها عن تمي : طالعه على غرفتي … بس انتي كذاابه عم تفهمي ؟ تركتها وركضت على غرفتي وضليت ابكي لنمت .. الصبح على بكير كانت خالتي قاعده جنبي بالتخت وعم تلعب بخصل شعري خالتي : صباح الورد لأميرتي بعدت وشي عنها : صباح النور خالتي : هلأ هيك ؟ معقول فيكي تزعلي مني ؟ تجلست وهزيت براسي : لا ما بزعل منك .. انتي اغلى من روحي .. بس انا بزعل عليكي