مساء الخير ،،،،،
بنات منو بيكم تأخر يلله ضهر كيس الحمل ومر حملها تمام
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة الي ب 23/12 بناات ولهلق م اجت فايتني ١١ يووم واحس ببوجع بالظهر والبطن كمااان وعندي افرازات كتير والافرازات متل الجبنة سميكة يعني وكمان عندي تجشؤ كتير معقوول يكون عندي حمل مع العلم سويت فحص بالبول بيوم 26/12وما ظهر اشي
فيدووني بليييز صبايا
اقرأ المزيد...
ظهري يعورني مووووت والدوره مانزلت امس موعدها
ايش اسوي بنات ماعندي أعراض حمل علشان كذا مو شاكه 😭💔
اقرأ المزيد...
بنات ابي نصيحتكم... امس كان موعد دورتي والدكتوره عطتني كولميد اكله ثالث يوم دوره ورابع يوم وخامس يوم...وقالت تعالي ١٣يوم م الدوره عشان الابره التفجيريه..
انا محتاره اذا اكله الحبوب واروح للدكتوره ولا انتظر احمل طبيعي بدون اي شي
صارلي متزوجه ٥شهور...م صار حمل (بدون مباعده طبيعيه)
ويش نصيحتكم؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم، بنات انا اخر دورة لي يوم ٤ يناير ٢٠٢١
واليوم حللت وطلع حمل الحمدلله، ف كل برنامج يعطيني حسبة غير بعضهم مكتوب الاسبوع الرابع وبعضهم الخامس
كيف اتأكد اني بأي أسبوع، والدكتورة قالت لي تعالي بعد اسبوعين عشان نشوف النبض وكيس الحمل الحين مو باين شيء
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات حسب تجاربكم كيف بيروح الحليب من ثدي بعد الفطام
اقرأ المزيد...
البنت الي انابيبها مسكرة او مسدودة وتحمل فجاة هل ممكن يكّون حمل ما انزرع بالرحم والحمل عنقودي او ظل بالانبوب
اقرأ المزيد...
سلام لبنات ...أنا اول يوم من آخر دورة كان ف 24 أكتوبر ...شحال تسما عندي دركا ...؟!! ووكتا يخف عليا الوحم على خاااطر تعببت بزززاف بززاف. ...استغفر الله العظيم و اتوب إليه ...صح عييت وتعبت 😭😭
اقرأ المزيد...
انا حامل في بداية الاسبوع العاشر و هاد الايام نقصت اعراض الوحام... لكن فجاة صرت اكره بعض انواع الاكل و لو اكلها استفرغ اكرمكم الله و حتى و لو افكر فيها استفرغ هل هذا عادي؟
اقرأ المزيد...