حبيت اعمل هالتجمع عشان نتابع مع بعض تطورات الحمل ومتابعاتنا وتجهيزاتنا ونصائحنا لبعض انا الان اول اسبوع بالشهر الخامس واستخدم ابر تثبيت لان عندي كان نزيف بداية الحمد وتقلصات ولان ولادتي قيصريه مهم مايكون عندي تقلصات لان صار عندي انفجار بالرحم بالحمل السابق وفقدت الجنين قبل عشر سنوات والله يجعله...
اقرأ المزيد...
يا جماعه الله يسعدكم احد يرد عليا ايش افضل مستشفى الولادة والمراجعات؟؟؟
اقرأ المزيد...
انا رحت اعرف جنس الجنين حكولي أنة في نبض بس ما بتحرك والعمود الفقري متقوس
ومحيط الرأس في الاسبوع 14
وانا في نهاية الأسبوع 17
ورحت دكتورة ثانية حكت نقص سائل وتضخم بالكلى حد صار معاي مثلي ادعولي بالله عليكم
اقرأ المزيد...
صبايا تصدقون انو كيس الجنين الذكر يكون موزي اما البنت شكل دائري؟؟؟شاركونا صبايا؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم حوامل هل جميع حوامل في شهر السابع يتحرك جنين في لعانة وهل في خطر؟
اقرأ المزيد...
بنات الله يخليكم التعرف بلتحاليل تساعدني وتطمني فدووه محتاجه مساعدتكم
اقرأ المزيد...
انا حامل بشهر الثالث. وعندي رائحة كريهه من المهبل ايش السبب
اقرأ المزيد...