يسعد مساكم
بنات انا اجهضت بجملي السابق بعد ما سمعت نبض البيبي اعطتني الدكتورة فيتامينات وفجاه بطلت احس بالوحام وحكيت شكلو هالفيتامينات قويات..
وزوجي كان يحكي الي اوديكي ع الدكتورة كل شهر وما كنت ارضى..وبالشهر الىابع نزل علي دم توقعت انو من الجماع ولما رحت ع المشفى حكو الي انو...
اقرأ المزيد...
انا اكلت من المضاد حبتين والمقروض اكل حبه بس نسيت وانا حاامل هل فيه ضررر؟؟
اقرأ المزيد...
بنات انا ٣ايام وادخل الاسبوع٤١ وماولدت متى يستدعي اني اروح المستشفى مرا مو حابه اروح لاني عارفه بيعذبوني قياس ومادري وش وودي يجيني طلق من الله بس خايفه عالبييبي مع انو حركته تمام وانا الحمدلله كويس وش تنصحوني؟
اقرأ المزيد...
صدمتني الدكتوره بكلامها اثناء كشفي قالت لي مازال كيس الجنين صغير سأكتب لك حقن كليكسان لان الدم يوصل ببطئ حزنت وبگيت وقالت لي لا تحزني فانحن مع الله انا بدايه الشهر الثاني ادعولي
اقرأ المزيد...
بنات فيدوني شربت قهوه الصبح قبل الفطار من وقتها عندي هبوط
اقرأ المزيد...
ممكن اعرف كيس الحمل ليمته يبان في السونار انه حامل يوم نزول الدوره ٢٦ /١٢ باسبوع السادس
اقرأ المزيد...
مساء الخير جميعًا
الله يسعدكم ابي نفيد بعض في هذا الموضوع بخصوص افضل مستشفى ودكتوره للولاده..
أنا حاليًا اراجع عند دكتوره نعيمه ابالخيل وهي جدًا ممتازه لكن للاسف ماتولد.
اقرأ المزيد...
انا الجمعة موعدي لانه حامل وما اعرف كم اسبوع فرايحة اشوف كم اسبوع واطمن على الجنين دعواتكم وانتوا ليش رايحيين
اقرأ المزيد...
بناات هل الأشعة التفصيلية ضرورية أو لاا ؟؟؟؟ لازم اروح خاص عشان اسويها وسعرها غالي ..
اقرأ المزيد...
انا كل م اصحى من النوم الاقي اصابع يدي منمله(لا أشعر بها) يعني م اقدر احركها كانه نايمه عليها شويه شويه وترجع طبيعي بدايه كانت يد واحده الحين اليدين بليز من صار معاها كذا ترد
اقرأ المزيد...