هلو بنات..الي بالعراق جربتو هاي الحنه الملونه؟ لون اسود، جوزي واحمر ؟ مضره للحامل لو عادي نستخدمها
ياريت تجاوبوني❤️❤️❤️
اقرأ المزيد...
بنات من فيكم جربت التحريض و ولدت انا اخر دورة 12 مايو و تعبت كتير بادي اولد و رتاح 😢
اقرأ المزيد...
يابنات اتمنى تدعولي اقوم بالسلامه على ولادي بكرا عمليتي الصبح رح تكون العمليه الرابعه
اقرأ المزيد...
بنات لي خمس ايام من التاسع واحس بفرازات بيضا تنزل عادي ولا اروح المستشفى؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات
انا بالاسبوع ٢٦ويومين
ووزن الجنين كيلو ماشالله
هل الوزن مناسب ولا لازم يكون اكثر
وكل وحده معاي بنفس الاسبوع تقلي كم وزن جنينها
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات كيفكم؟؟💛
انا الحين بالاسبوع 18 و 5 ايام وما احس بحركة الجنين اذا مره ف اليوم واحيانا ما احس غير عن حملي الاول كان حركة قويه مين مثلي ؟❤️
اقرأ المزيد...
الولاده تكون ع حساب السونار ولا حساب الدوره ع ايهم امشي
اقرأ المزيد...
بنات انا عملت كذا اختبار حمل انهارده طمنوني والنبي الدوره ماخره يومين
اقرأ المزيد...
بس صراحة مو واثقة فيه واوسوس كلما اشوفه حكى مع امه او ابوه او اخته اقول بلكي قال الهم
اقرأ المزيد...
صبايا من بعد اذنكن يلي عندها خبرة بالسونار شو مبين جنس الجنين يلي بالصورة حامل ٣٠ اسبوع
اقرأ المزيد...