بنات انا اول اسبوع فالتاسع واحس بحركه البيبي تحت مرهه لدرجه احس بالم فالمنطقه الحساسه لمن يتحرك ونغزات فظهري طبيعي؟😢
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات
انا صرت اسبوع 39 ولا في بوادر ولادة وانا بكرية لسا
احكولنا ايش سويتو اشياء بحملكم قبل وولدتو بعدها فورا تعبت مررة ونفسي اولد
اقرأ المزيد...
اذا تبغو نمر بحملنا مع بعض تعالو عشان نفيد ونستفاد.اللي تدخل تقول متى اخر دوره وكيفها مع الوحام.انا اخر دوره ٢١/١١
اقرأ المزيد...
حوامل الشهر التاسع خلونا نتابع معا بعض وايش الأعراض عندكم ربي يسلهنا ونقوم بسلامه احنا وأطفالنا
اقرأ المزيد...
بنات انا ٢٧ اسبوع ٦ ايام متى اخلص الشهر السابع الله يجزاكم خير ردو او متى ادخل الثامن بعد كم يوم او اسبوع
اقرأ المزيد...
بنات اجهضت ابني 💔 ممكن الي تعرف تيجي
افرجيها صوره يمكن توم نزلت واحد منن كبير ومتخلق وتاني صغير بيشبهو امانه تساعدوني
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم طمنوني الالم اللي بعد ماتصحين يخف مع المسكن ولا لا وهل هو محتمل او لا ومتى افضل اسبوع اسوي فيه العمليه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقرأ كثيييير هنا يبغوا يخلصوا من الحمل ب أي طريقه وخاصه اللي قربت تخلص التاسع تبي تولد ب أي طريقه وانا طبعاً ما الومكم من التعب والتاسع طويييلللل كأنه اطول من الـ ٨ الشهور اللي عدت والحمدلله ع كل حال ...
بس بنات ب...
اقرأ المزيد...
اليوم اول يوم بشهر التاسع
من معاي توها دخلت التاسع ؟
أمشي كل يوم نصف ساعة
وحركة الجنين صايره تقل
اقرأ المزيد...
ابني عمره 21 يوم اخته عمرها سنة باسته وهي مرشحه وعدته وهسا بقح وأخذته على الدكتور بس بطيب إن شاء الله وهسا عزلته عنها ولا بخليها تقرب عليه
اقرأ المزيد...
انا حامل بشهر الثالث ، وكل مااكل اي شي حتى لو فواكه او سلطه لازم استفرغ كل بعد وجبه استفرغ هل هذا طبيعي ؟ اتمنى تردو علي
اقرأ المزيد...