اللهم ارنا معجزتك في شفاء ابن اختي شفاءً عاجلاً لايغادر سقما🙏
اقرأ المزيد...
الله يتمم لنا على خير وييسر لنا ماتبقى ويرحم ضعفنا ويقوينا ويقر اعيننا بأطفالنا يارب🥲❤️❤️
اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان، واجعل له جمال...
اقرأ المزيد...
مين فيكم حوامل نوفمبر تجاوب عسؤال حكمني الوسواس .. يعني على شكل البطن و هل عم تتحسسوه بإدكم ولا في شي واظح انا كأني مو حامل حتى توسوست مع العلم انا آخر دورة 09 11 2020
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا ماعرف وسحلت ولاكن يطلع لي رقم جوالي في الملف ابغاء اغيره ماقدر وحاولت اعدل البروفايل مايروح الرقم وش الحل مع اني حذفت التطبيق وحملت من جديد لاكن المشكله موجوده
اقرأ المزيد...
نصيحه الي بتدخل التاسع لاتقول لاحد تقول لسا ف الثامن مو طبيعي شقد يقرفوك الناس وهما يسألو !!!
الوحده متوتره خلقه ومحد يقدر كلن وده يشبع فضوله
للحين ماولدتي!!!!!😲
متى تولدين طولتي😯
حلمت فيك 😧
اخخخخ بس الله يصبرني ويجيب البيبي بالسلامه😞
اقرأ المزيد...
بنات انا صاير عندي اكتئاب شديد من بداية الشهر الثالث من صار معها هيك اكتئاب افيدوني افادكم الله ضروري
اقرأ المزيد...
امس رحت لدكتوره قالت الجنين صغير قالت الاكل ماله دخل بوزن الجنين قالت المفروض استخدمتي اسبرين عشان يوصل الدم للجنين قلت تعطيني اسبرين قالت خلاص معاد يفيد الجنين لاني في السابع وقالت توقعي ثلاث احتمالات يانوادك قبل تدخلي الثامن او يزيد وزن الجنين او يموت الجنين بكره عندي سونار ادعولي...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني اخر دوره الي بالشهر السادس. شوكت موعد ولا دتي.
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
انا ان شاء الله و الحمدلله على وشك ولادة و الدكتوره بلغتني انو افضل وسيلة للتخدير ابرة العضل اخذها و بترخي جسمي و تخفف العوار مين جربتها ؟ 🙌🏻🙌🏻🙌🏻 الله يسهل ولادتي يارب و يقر عيني برؤية البيبي
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع السادس لو اروح رح يبان الجنين او انتظر ؟
اقرأ المزيد...
يسعد صباحكم حبيباتي .. انا جديده وحبيت اخذ خبرتكم !! كيف تجاوزتوً فترت الوحام وش الاشياء الي سويتوها واستفدتو منها للعلم انا توني ب الشهر الثاني وتعب تعبت 🤕🤮
اقرأ المزيد...