حبيباتي الحوامل..
نزول افرازات بيضاء لزجه مع القليل من الخيوط الورديه في الاسبوع السادس..بدون اوجاع هل هذا يستدعي للخوف..انا راح اروح للطبيب بس بدي اعرف اذا في حدا مجرب بلييييز؟؟؟
اقرأ المزيد...
حبايبي انا في اول السادس والجهه اليمين عندي مشدوده مره وقاسيه هذا طبيعي ولا ؟؟؟
اقرأ المزيد...
منقدرش نعلق كيفاه نكتب تعليق ونحب وحدةتقلي شحال عندي في الحمل طبيبة قاتلي عندك شهر و29يوم وهذي الة الحمل تقول باني في الاسبوع الاول من الشهر الثالث مع العلم اخر دورة24نوفمبر
اقرأ المزيد...
رحت لموعدي اليوم مابين النبض وعطتني موعد بعد اسبوعين
منو راحت بنهاية الاسبوع الخامس وطلع معها النبض
او مابين بعدين بين معاها
اقرأ المزيد...
صبايا الله يخفف عنكم يارب
مين عندها خبرة بمعرفة جنس جنين هاي بالاسبوع 16
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ..انا حامل في شعر الثاني و طلعتلي ثآليل تناسلية ومأعرف ايمتى طلعت انها داخلية ..ابي اعرف اذا تأثر على حملي و جنيني و شهو العلاج لي ممكن اسويه ..وشكرا لكم
اقرأ المزيد...
سلام مامات ... انا ارضع طبيعي الى الان عمر ولدي سنه بالضبط وجاتني اخر دوره في ٢٦ ديسمبر وهذي اول دورة ذعد ماولدت
والى الحين ماجات المشكله جات في اخر الشهر وكملت الى ٢ يناير
بس اليوم شفت افراز مخلوط بنقطة دم مدري هذي دورة او لا الى الحين ماشفت...
اقرأ المزيد...