بالشهور ذي من الخامس للسادس احسس بحموضضضة فضيعه ماسكتني من البلعوم ايش حلها ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا نزل معاي دم بي مو دم دورة ولا نقط دم / كمية متوسطه وكأنها بقع مو دم دورة / ووقف بعدها / سويت تحليل هرموني طلع حمل لكن اراجعهم واحلل بعد يومين / اللي مخوفني الدم اللي نزل هل هذا عادي يعني بشارة حمل او انذار اجهاض (...
اقرأ المزيد...
ابغا عن الولاده الطبيعيه بعد القيصريه و بشو بتقدر تساعدك القابله اذا الطلق كان ضعيف كتحريض مثلا؟ 🤔🤔🤔
اقرأ المزيد...
انا اخر اول بدايه الدوره
ف ٢٠ __١
وخلصت ف ٢٥ ____١
وهلا متا يكون التبويض والخصوصية يصير حمل؟؟
اقرأ المزيد...
انا فشهر ونص رحت وشفت البيبي بين داخل الكيس بس النبض بعده ماواضحً متي اقدر اسمعه اي اسبوع؟؟
اقرأ المزيد...