اني حبلت بعد انتضار 5 سنوات وهسة من حبلت طلع بيه ثالؤل داخلي هل صار هل شي وي وحده اني حامل توني ببدايه الاشهر الي صار وياهى هل تكلي شسوت زين بي ضرر ع الطفل
اقرأ المزيد...
بنات انا بكر واحين بآخر ايامي بالشهر الخامس
والحركه احسبها خفيفه هاليومين طبيعي ؟! 🥺
مع اني قبل كنت احسبها اكثر 🥺 طمنوني 😩
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيفكم
عندي استفسار
بنات انا حامل بالشهر الثالث وكل ماروحت تقلي الدكتوره كيسين حمل بس بدون جنين ولا نبض اخر مره تقلي فيه كيس واحد الثاني بدا يختفي
سويت تحليل حمل نسبي
طلع اول مره ٦٥١٩٣
والثاني ٧٢٠٢٢
من مرت بنفس الشي واش صار معاها ☹️
واذا نزلته...
اقرأ المزيد...
شفت فديو اجنبي امريكي وهي تعطيه عشان تقدر تنام بعد الرضاعه
هل هالشيء تمام ولا مو تمام
علما انه عندها ٣ ابناء في اليتيوب
لان فعلا متعبين وقت النوم
تجاربكم يا بنات
اقرأ المزيد...
انا حامل بي الشهور الاولى وعندي إفرازات خضراء وشريت كريم clotrimazole مهبلي نبي نسأل هل فيه حد جرب الكريم هاذي وهل لها مضار على الجنين أو لا ارجوا الرد
اقرأ المزيد...
بنات ارجوووكم ادعولي اطلع حامل دا الشهر ارجوووووكم انا اجهظت من قبل وماعندي اطفال كثييييير قلبي يوجعني والله 💔💔💔💔
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
ارجوكم اريد ان اسالكم عن وجع او مغص خفيف لكنه يقلق انا في الاسبوع الثامن من الحمل
هل طبيعي؟
اقرأ المزيد...
حامل بي توأم كل واحد في كيس منفصل عن الثاني
بس المشيمة واحدة
عرفت جنس واحد فيهم ولد بس الثاني مو واضح
سؤالي هو عشان المشيمة واحدة راح يطلعوا توأم متابطق ونفس الجنس
الي مرت نفس تجربة والي عندها خبرة تفهمني وتطمني
اقرأ المزيد...
بسالكم المفروض حبوب منع الحمل موعد شربها ٣:٣٠وانا شربتها٤:١٥نسيتها وحصل قبلها بساعتين جماع اخاف اكون حامل 😢💔هل يكون في حمل؟
اقرأ المزيد...
بنات انا ركبت الشريحة تقريباً من أسبوع أثناء الدوره و اليوم حسيت بتقلصات وينزل علي دم متقطع مو نفس الدوره
اللي يستخدمون موانع حمل شنو السبب ؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا ممكن الي بتعرف تفيدني انا ع وش ولادة وبدي حدا يجي ينتبه ع ولادي بس يوم الولادة مشان زوجي يجي معي اذا في شي منظمة بتساعد بهيك شي وشكرا سلفا 😘
اقرأ المزيد...