الجزء الاول
_فقت الساعه 2 وجه الصبح على صياح وصوت بكي طلعت من الغرفة ناقزني قلبي وقفت وشفت كل العالم قاعدين وعم يبكو وامي ماسكة تياب بابا وعم تشمهن وتصيح والناس حوليها عم يهدوها ويحكولها الله يرحمو
_ وقفت 10 دقائق بس اطلع فيهم ما طلع مني ولا حرف كنت مصدومة ... اجت بنت عمي وضمتني وصارت تبكي وتشهق بصوت عالي
سميرة : ااااه يا جوري راح الغالي رااااح اااه يا عمي اااه
جوري : مين رااااح لسا مبارح كنا قاعدين انا وياه هون وعم نضحك ونحكي
آجت عمتي ومسكت ايدي : معليش يا بنتي احكي الله يرحموو
عيطت بصوت عالي : انتي شو عم تحكي لمين الله يرحموو بابا عايش بابااا ما مات ......بتعرفو انتو كلكم عم تتوهمو ..فيقوووو
_صرت أركض بلغرف ونادي بصوت عالي : بابا يا بابا ووينك بابا
_طلعت لقدام البيت وكان كل الرجال متجمعين داير رجال بلارض وكان فيي اثار دم ...دم كثير
وقت شافوني بعدو الكل وعم يستنو ردت فعلي بس انا وقفت من بعيد وما كان عندي الجرأة الكافية لاني قرب بلحظة حسيت حالي نشليت ومن الصدمة وصفرنة ووقعت بلارض
_____________
آم جوري : جوري جوري قومي البي بسم الله عليكي شبك بنتي شفتي نفس الكابوس
عطتني آمي كاسة ميي وقربت مني عبطتني وصرت تلعب بشعري
العضوة: 786580 , 4 years ago
😂😂😂😂😂😂😂😂العضوة: 799516 , 4 years ago
رح كمل 😏العضوة: 786580 , 4 years ago
ههههههالعضوة: 786580 , 4 years ago
اي يلله ياحبيبي معنتا كل شوي بتاخدي فاصل وبعدها نواصل😂😂😂العضوة: 799516 , 4 years ago
اوك.العضوة: 799516 , 4 years ago
( وقت فتح ابو جوري الرسالة آصفر وجهو ورتفع ضغطو وزت حالو على كرسي :: شو ... شو هااااد العسكري: شوفي سيدي (( ضل ابو جوري ساكت وبس عم يطلع بلرسالة بدون ما يحكي ولا حرف ...قرب العسكري لعندو وحط ايدو على كتف ابو جوري : سيدي شوفي ...شو فيها الرسالة . رجع ندق باب المكتب وفات منو عسكري : سيدي الضابط مؤيد بمشفى الرحمة ابو عصام : وكيف حالو العسكري : لهلق ما فاق ... حاول عصام (ابو جوري ) يقوم ومسك جاكيتو من ورا المكتب واخذ المفاتيح والمسدس من على المكتب وتوجه على مشفى الرحمة ... ______________________________________ أما جوري بهل وقت كانت عم تحاول تربط اجرها بقطعة قماش لانو صارت توجعها كثير وتعيط وتبكي منها لأجا واحد من الشباب يلي كانو برا وحامل بأيدو سلاح ومغطي وجههو ومعهم صبية بعمر العشرين قصيرة شوي ورافعة شعرها الاحمر لفوق وعيونها عسلي . جوري : ااااجري ااااه مشان الله ساعدوني ..كثير عم تجعني ركضت لعندها البنت وكانت حاملة بأيدها شنته بيضا عليها علامة الصليب الاحمر ..طلعة من الشنته المعدات وصارت تفحصلها ياها الطبيبة : لو سمحتي تسطحي ولا تتحركي جوري : عم توجعني كثير ... الطبيبة : طيب انتي أستلقي ولا تتحركي لو سمحتي (( مديت جسمي على تخت وماسكت طرف التخت وعم شدو من قوة الوجع )) الطبيبة : لا تشدي هيك حاولي ترخي اعصابك جوري : بلا وكيف بدي أرخي اعصابي ااااه Telegram@rwayate اجى واحد من الرجال الواقفين وعيط : أعملي يلي عم تحكيلك عليه وخليكي هادية ..احسن ما نتركك عم تستوي على مهلك ..العضوة: 799516 , 4 years ago
يلا ليكي اجا هولاكو بدي شوفو شوبدو وبرجع كمل انطري اوك 😛😚😚😚😚العضوة: 786580 , 4 years ago
ح@رحيق الجنة تعالي لهونالعضوة: 786580 , 4 years ago
هههههههههههالعضوة: 174291 , 4 years ago
@user-786580 قبل ما اقرأ القصه هل رومانسيه ولا ايه نوعها فيدينا اقرأها ولا لا 😅العضوة: 174291 , 4 years ago
@user-799516 اغاني مصريه 😍😍😍العضوة: 786580 , 4 years ago
حلوه واللهالعضوة: 174291 , 4 years ago
@user-786580 اوك هقرأها علي ضمانتك هههههالعضوة: 786580 , 4 years ago
ايالعضوة: 774204 , 4 years ago
رفع أكشن القصة روعة